ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح قبل شراء النظارات الشمسية

مس فراتين - يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قومي بوضع النظارة الشمسية ثم اسحبيها للخلف لتسحب شعرك بعيدا عن وجهك، وهاهو شكل وجهك أمامك في المرآة). إما الملاحظة الهامة حول ارتداء النظارات الشمسية فهي أن تكون مناسبة لك.

نصائح قبل الشراء:

1. تأكدي من أن النظارات الشمسية تزوّدك بحماية 100 بالمائة من أشعة الشمس الضارة "يو في أي" وحماية "يو في بي".

2. ابحثي عن النظارات الشمسية التي ترشّح على الأقل القليل من الضوء الأزرق، الذي يمكن أن يتلف شبكيّة العين ويؤدّي إلى انحطاط البصر (خسارة رؤية من الانحطاط في أجزاء العين). لتتأكدي، جربيها خارج المحل؛ السماء الزرقاء يجب أن تبدو رمادية. اسألي عن الاستقطاب أيضا, وهو نوع من الترشيح يساعد على تخفيض الوهج.

3. اختاري لوّن عدسة بالاستناد إلى تفضيلك ومستوى راحتك. الرمادي لن يؤثّر على اللون؛ العدسات البرتقالية السمراء اختيار جيد لأولئك المصابون بانحطاط البصر، لأنها ترشّح أشعة يو في وأشعة زرقاء خفيفة لحماية قصوى للشبكية ؛ العدسات الخضراء تحرّف اللون أقل من الظلال الأخرى، مثل الحمراء أو الصفراء.

4. اختاري وزنا خفيفا، بلاستيك , وضد الكسر إذا كنت ترتدين النظارة أثناء ممارسة الألعاب الرياضية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
هل تمنيت يوماً أن يكون لديك قائمة بما يجب أو لا يجب عليك ارتداؤه؟ ، حسناً، لقد تحققت أمنيتك على يد خبيرة الأزياء بيلي كوزييتكو والخاصة بملكات الجمال فقد دونت لك كل ما يناسب جميع الأجسام.

لأن اللحظة التي تلتقين فيها بشخص مهم هي لحظة حاسمة فمن المهم أن يكون الانطباع الأول الذي لا يمكن أن تصححيه أبداً هو فعلاً الانطباع الذي ترغبي...
KRIZIA
KRIZIA
مجموعة KRIZIA لربيع صيف 2011

مجموعة Krizia هذا الصيف تجمع بين الأنوثة والأزياء شبه الفضائيّة بقصّاتها والثنيات العريضة على التصاميم. في العرض أقمشة لمّاعة باللون الأزرق واللون الأخضر.... وقد أعجبني فستان قصير فضفاض بلون البيج مع shorts تحته باللون الزهريّ الخافت، وزيّ آخر بلون البرونز اللمّاع، وshorts باللون الأبيض، قصير. وزيّ ...
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد