ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية

مس فراتين - لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطريقة غير تقليدية، وسيتم توزيع الحملة الإعلانية في كل أرجاء العالم لربيع 2011. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الأحزمة ضروريّة هذا الموسم، معقودة بطريقة عصريّة فوق السترات والمعاطف الصيفيّة الخفيفة، وحتّى مع فساتين السهرة، كما رأيناها في عرضي ريم عكرا ورالف لورين. في عرض Elie Tahari الأحزمة رفيعة جدّاً. وفي Fendi ملوّنة وعريضة؛ وهي أيضاً رفيعة وملوّنة في Max Mara. ...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد