ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة

مس فراتين - لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك باستعمال منظف خفيف وغير دهني بحيث تبللين قطعة من القطن بالمحلول المنظف، ثم مرريها على العين بخفة مع تكرار هذه العملية، إلى أن تختفي المساحيق.. كرري ذلك مع العين الأخرى.

2ـ ضعي اللويسيون أو الكريم المنظف أو السائل اللبني على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج، وذالك بواسطة أناملك، ثم ابسطيه جيدا على بشرتك مبتدئة من العنق ومتجهة إلى أعلى مع استخدام طريقة التدليك الخفيف، وصولا إلى الخدين والأنف، ثم اتجهي أخيرا إلى الجبهة وعند انتهائك من بسط السائل الكريمي المنظف، ارفعيه بواسطة منديل ورق أو قطعة قطن حتى يزول كل أثر للماكياج.

3ـ إذا قمت بتنظيف وجهك بالماء والصابون فيستحسن شطف الوجه أولا بالماء ثم اصنعي رغوة سخية بالصابون، ودلكي بها الوجه في حركات دائرية ثم اشطفي الوجه مرة أخرى بالماء ولا تنسي أن ما يطبق على الوجه يطبق على العنق.

ضعي الكريم المنظف أو السائل اللبني على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
8 استعمالات للعسل
8 استعمالات للعسل
يعرف العسل بقدراته العلاجية المتعددة، وإليك 8 طرق للاستفادة من العسل بطريقة طبيعية.

1. يصنع منه قناع علاجية للوجه
امزجي ملعقتي طعام من العسلِ مع 1/2 كوب من الشوفان المجروشِ. أضيفي بضعة ملاعق من الماء لتَخفيف المزيج. بعد تَطهير وجهِك، ضعي الخلِيط بانتظام. بعد 30 دقيقة، امسحيه بمنشفة رطبة وناعمة. استمتعي بوجهك الوهّاج!

2...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
كيف تفتحين بشرتك؟
كيف تفتحين بشرتك؟
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ا...
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد