ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة

مس فراتين - لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك باستعمال منظف خفيف وغير دهني بحيث تبللين قطعة من القطن بالمحلول المنظف، ثم مرريها على العين بخفة مع تكرار هذه العملية، إلى أن تختفي المساحيق.. كرري ذلك مع العين الأخرى.

2ـ ضعي اللويسيون أو الكريم المنظف أو السائل اللبني على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج، وذالك بواسطة أناملك، ثم ابسطيه جيدا على بشرتك مبتدئة من العنق ومتجهة إلى أعلى مع استخدام طريقة التدليك الخفيف، وصولا إلى الخدين والأنف، ثم اتجهي أخيرا إلى الجبهة وعند انتهائك من بسط السائل الكريمي المنظف، ارفعيه بواسطة منديل ورق أو قطعة قطن حتى يزول كل أثر للماكياج.

3ـ إذا قمت بتنظيف وجهك بالماء والصابون فيستحسن شطف الوجه أولا بالماء ثم اصنعي رغوة سخية بالصابون، ودلكي بها الوجه في حركات دائرية ثم اشطفي الوجه مرة أخرى بالماء ولا تنسي أن ما يطبق على الوجه يطبق على العنق.

ضعي الكريم المنظف أو السائل اللبني على بشرتك عند قيامك بتنظيفها من الماكياج // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد