ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين

مس فراتين - بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel Inimitable Volume Length Curl Separation Mascara

•Givenchy Phenomen'Eyes Waterproof // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
Lèvres Precious Cellsمن لانكوم Lancômeأطلقت لانكوم Lancôme مستحضراًَ جديداً للعناية بالشفتين ومحيطهما.

إنه المستحضر Absolue Lèvres Precious Cells الذي يعالج الشفتين والمساحة المحيطة بهما، ويخفف التجاعيد، ويعيد الامتلاء إلى الشفتين ويجدد تألقهما. يهدف المستحضر الجديد إلى إعادة الشباب إلى الشفتين اللتين تفقدان سماكتهما وامتلاءهما مع التقدم في...
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
الألوان الإستوائية لصيف حيوي وغني بالألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoPerfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Powder Blush 80 Raspberry من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 lumières 6 Fruit vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، وقلم الكحل Crayon khol noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils noir من إيف سان لور...
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
أيام بنفسجية
أيام بنفسجية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة