ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > مـرح في باريس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مـرح في باريس

مس فراتين - الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
كيف تمددي عمر جوارب النايلون
لطالما اعتزت النساء بالجوارب المصنوعة م النايلون والتي تعتبر رمزا للأناقة والأنوثة، خصوصا في فصل الشتاء موسم التنانير القصيرة والجوارب الأنيقة المصنوعة من النايلون، والتي يمكن أن تصبح جراء خطأ واحد غير أنيقة بالمرة.أما كيف تحافظي عليها تزيدي من عمرها هو أحد الأسرار التي سنعلمك أياها اليوم!

الخطوات:

1. قومي بالتسوق الصحيح. جوار...
أكسسوارات ديور Dior
أكسسوارات ديور Dior
للربيع والصيف أطلقت دار ديور Dior مجموعة جديدة من الأكسسوارات الرائعة للربيع والصيف، تميّزت بالرقي والأناقة والمواد الفاخرة. ...
تنوّع أنيق
تنوّع أنيق
في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً ...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد