ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تشكيلات ملابس النساء لدى H&M

مس فراتين - لموسم ربيع 2011

باتت الموضة في عصرنا هذا عبارة عن تجديدٍ للأزياء الكلاسيكية المفضّلة، مع إطلالات تعجّ بالقطع المتميّزة التي أعيد تصميمها وأضيفت إليها نفحة مختلفة لكي تبدو متجددة وعصرية بالكامل. وثمة تركيزاً أساسياً خلال هذا الموسم على الموضة المستوحاة من الستينات والسبعينات، مع الأشكال القصيرة والجريئة ذات الألوان الفاقعة، إلى جانب إطلالة أكثر رومانسية تتميز بالطول والأناقة. وللحصول على إطلالة عصرية، اقترنت هذه القطع مع صيحات موسمية وتناغمت مع قطع أخرى ذات تصاميم جديدة مبتكرة. وقد أُخذت بعين الاعتبار الناحية العملية في اختيار الأقمشة إلى جانب الشكل، إذ أنّ معظم الأقمشة المستخدمة هي أقمشة عضوية أو معاد تدويرها. ونفخر في H&M بأننا ما زلنا نستخدم أقمشة مستدامة للحصول على ملابس مميزة في عالم الموضة ويمكن ارتداؤها في أي زمان // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
الجزمة العالية
الجزمة العالية
لمناسبة أنيقة

الجزمات: أغلبيتّها عالية جدّاً، لطلّة عصريّة لكلّ يوم أو لمناسبة أنيقة. اختاريها مع جوارب أطول من الجزمة، كما ظهرت في عرض Michael Kors. ...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
from Giorgio Arman
from Giorgio Arman
Giorgio Arman
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد