ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اعتني بشعرك التالف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بشعرك التالف

مس فراتين - ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثافة لون الخصل المسفوعة بالشمس الصيفية مع حلول فصل الشتاء، من الأفضل العمل بسرعة لإعادة اللون الصحيح إلى هذه الخصل وتفادي صبغ الشعر بأكمله. ويبقى الأساس ترميم الحاجز الطبيعي في الشعر الذي فرغ للأسف من محتوياته بفعل اعتداء الأشعة الشمسية. كما أن عملية التأكسد تسارعت صيفاً بسبب التعرض الطويل الأمد لأشعة الشمس والسباحة المتكررة في مياه البحر أو مياه حوض السباحة الغنية بالكلور. لهذا السبب، نجد الخصل الشقراء مائلة نحو الأخضر، فيما الخصل البنية باهتة ومفتقدة إلى الحيوية، والخصل الحمراء محمرّة بشدة. لمعالجة هذا الخلل في التوازن اللوني في الشعر، ثمة مستحضرات عناية قادرة على حبس اللون في ألياف الشعر وفي الوقت نفسه ترميم الغشاء المائي الدهني. إنها مستحضرات عناية بالغة الفاعلية قادرة على إحياء لون الشعر وجعله يعكس الضوء بصورة أفضل.

استعادة القماشة الجميلة

ثمة أنواع كثيرة من الشامبو المغذي والمرمم للشعر، القادرة على إعادة الملمس الحريري إلى الشعر الخشن. بالفعل، تزخر تركيبة هذه الأنواع من الشامبو بالمكونات الملطفة والمغذية بحيث يتحول الغسل الروتيني للشعر إلى مناسبة لتغذية فروة الرأس وإنقاذ الشعر التالف. لا حاجة أبداً لفرك الرأس بقوة أثناء استعمال الشامبو المرمم، وإنما يكفي تدليك فروة الرأس بنعومة بأطراف الأصابع. اتركي الشامبو المغذي لمدة ٥ إلى ١٠ دقائق على شعرك قبل شطفه بالكثير من الماء وإنهاء العملية بتوجيه دفق من المياه الباردة إلى شعرك.

جربي المستحضرات التالية:

شامبو مغذي ومرمم للشعر Head & Shoulders Hairfull Defense من هيد آند شولدرز Head & Shoulders.

زرع النعومة

كانت سلة القش الأكسسوار الإلزامي خلال فصل الصيف لتوضيب أغراض السباحة. لكن لا حاجة أبداً لأن يكون شعرك هو أيضاً مثل القش. لجعل شعرك ناعماً مثل الحرير، عليك تدليله بمستحضرات العناية الملائمة والتركيز خصوصاً على التركيبات الملطفة للشعر الغنية بالعناصر المغذية المرممة للألياف. ولعل السيراميد والأحماض الدهنية هي العناصر الأكثر أهمية لترميم الشعر وإعادة الليونة والنعومة إليه. احترمي الإرشادات المذكورة على علبة كل مستحضر، لناحية مدة بسطه على الشعر، وكيفية شطفه بالماء... من جهة أخرى، إنسي أمر مجفف الشعر لبعض الوقت إذا أردت استعادة لمعان طويل الأمد.

جربي:

القناع Masque Riche Ultra-Nutritif من غارنييه Garnier Fructis.

تعزيز القوة

تجدين شعرك ضعيفاً ومترهلاً ومفتقداً إلى القوة؟ قد تعزى المشكلة ببساطة إلى التوتر، لكنها تعني في الحقيقة افتقاد الشعر إلى القوة والحيوية. وأظهرت الدراسات أنه كلما كان الشعر ضعيفاً في الجذور، ازداد خطر تساقطه بكثرة. يكمن الحل في إعادة تنشيط الدورة الدموية المجهرية تحت البشرة في فروة الرأس لتغذية بصلات الشعر وتقوية الأطراف. ولا شيء أفضل من الزيوت العطرية الغنية بالعناصر المغذية والمنشطة التي تقوي الشعر بخفة من دون إثقاله. لا تترددي في تغليف الشعر من جذوره وحتى أطرافه بهذه الزيوت المغذية.

جرّبي:

مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
لون الشعر الجذاب والطبيعي يجعلك تبدين أجمل وأكثر جاذبية. لَكنَّه يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. سواء قمت بعمل الصبغة في البيت أو في صالون محترف هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على شعر جذاب ولون يدوم طويلا.

قبل الصبغة:

1. قومي بغسل شعرك بصابون خاص مزيل للرواسب . تترسب على الشعر العديد من المواد الكيماوية التي نست...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
7 اكسسوارات لشعر العروس
7 اكسسوارات لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت الت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد