ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اعتني بشعرك التالف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بشعرك التالف

مس فراتين - ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثافة لون الخصل المسفوعة بالشمس الصيفية مع حلول فصل الشتاء، من الأفضل العمل بسرعة لإعادة اللون الصحيح إلى هذه الخصل وتفادي صبغ الشعر بأكمله. ويبقى الأساس ترميم الحاجز الطبيعي في الشعر الذي فرغ للأسف من محتوياته بفعل اعتداء الأشعة الشمسية. كما أن عملية التأكسد تسارعت صيفاً بسبب التعرض الطويل الأمد لأشعة الشمس والسباحة المتكررة في مياه البحر أو مياه حوض السباحة الغنية بالكلور. لهذا السبب، نجد الخصل الشقراء مائلة نحو الأخضر، فيما الخصل البنية باهتة ومفتقدة إلى الحيوية، والخصل الحمراء محمرّة بشدة. لمعالجة هذا الخلل في التوازن اللوني في الشعر، ثمة مستحضرات عناية قادرة على حبس اللون في ألياف الشعر وفي الوقت نفسه ترميم الغشاء المائي الدهني. إنها مستحضرات عناية بالغة الفاعلية قادرة على إحياء لون الشعر وجعله يعكس الضوء بصورة أفضل.

استعادة القماشة الجميلة

ثمة أنواع كثيرة من الشامبو المغذي والمرمم للشعر، القادرة على إعادة الملمس الحريري إلى الشعر الخشن. بالفعل، تزخر تركيبة هذه الأنواع من الشامبو بالمكونات الملطفة والمغذية بحيث يتحول الغسل الروتيني للشعر إلى مناسبة لتغذية فروة الرأس وإنقاذ الشعر التالف. لا حاجة أبداً لفرك الرأس بقوة أثناء استعمال الشامبو المرمم، وإنما يكفي تدليك فروة الرأس بنعومة بأطراف الأصابع. اتركي الشامبو المغذي لمدة ٥ إلى ١٠ دقائق على شعرك قبل شطفه بالكثير من الماء وإنهاء العملية بتوجيه دفق من المياه الباردة إلى شعرك.

جربي المستحضرات التالية:

شامبو مغذي ومرمم للشعر Head & Shoulders Hairfull Defense من هيد آند شولدرز Head & Shoulders.

زرع النعومة

كانت سلة القش الأكسسوار الإلزامي خلال فصل الصيف لتوضيب أغراض السباحة. لكن لا حاجة أبداً لأن يكون شعرك هو أيضاً مثل القش. لجعل شعرك ناعماً مثل الحرير، عليك تدليله بمستحضرات العناية الملائمة والتركيز خصوصاً على التركيبات الملطفة للشعر الغنية بالعناصر المغذية المرممة للألياف. ولعل السيراميد والأحماض الدهنية هي العناصر الأكثر أهمية لترميم الشعر وإعادة الليونة والنعومة إليه. احترمي الإرشادات المذكورة على علبة كل مستحضر، لناحية مدة بسطه على الشعر، وكيفية شطفه بالماء... من جهة أخرى، إنسي أمر مجفف الشعر لبعض الوقت إذا أردت استعادة لمعان طويل الأمد.

جربي:

القناع Masque Riche Ultra-Nutritif من غارنييه Garnier Fructis.

تعزيز القوة

تجدين شعرك ضعيفاً ومترهلاً ومفتقداً إلى القوة؟ قد تعزى المشكلة ببساطة إلى التوتر، لكنها تعني في الحقيقة افتقاد الشعر إلى القوة والحيوية. وأظهرت الدراسات أنه كلما كان الشعر ضعيفاً في الجذور، ازداد خطر تساقطه بكثرة. يكمن الحل في إعادة تنشيط الدورة الدموية المجهرية تحت البشرة في فروة الرأس لتغذية بصلات الشعر وتقوية الأطراف. ولا شيء أفضل من الزيوت العطرية الغنية بالعناصر المغذية والمنشطة التي تقوي الشعر بخفة من دون إثقاله. لا تترددي في تغليف الشعر من جذوره وحتى أطرافه بهذه الزيوت المغذية.

جرّبي:

مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهرالجذاب:

التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. ...
 مجموعة فورس فيكتر
مجموعة فورس فيكتر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر ال...
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه الق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد