ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لشعر مذهل

مس فراتين - جربي نصائحنا للاعتناء به

لا تدعي الطقس والرطوبة يؤثران في شعرك. جربي نصائحنا للاعتناء بشعرك وتصفيفه وجعله يبدو دوماً بأبهى حلة...

لشعر قصير جذاب

قد تظنين أن الشعر القصير لا يلفت الأنظار وليس جذاباً كفاية مثل الشعر الطويل، لكن الحقيقة أن التسريحة المناسبة للشعر القصير تستطيع جعله جذاباً ورائعاً مثل الشعر الطويل.

•استعملي كريم التصفيف أو رذاذ التصفيف لترطيب الشعر ثم مشطيه بأصابعك لمنحه المزيد من الحجم. واعلمي أن التسريحة الجذابة هي تلك التي تبدو طبيعية وغير مصطنعة كثيراً، ولذلك لا تفرطي في استعمال منتجات التصفيف.

•حين يصبح شعرك جافاً بنسبة 90 في المئة، اقسميه إلى أقسام عدة ولفي كل قسم حول نفسه أو حول أسطوانة صغيرة واتركيه على هذه الحال لمدة 20 دقيقة.

فكي بعدها الخصل ومشطيها بأصابعك بطريقة عشوائية. دعي بعض الخصل تؤطر وجهك بطريقة عفوية.

•للحصول على تسريحة أنيقة، أضيفي مشبكاً زخرفياً إلى شعرك. اختاري المشابك المصنوعة من المعدن أو المزينة بالبرق اللماع بحيث تبدو تسريحتك أنيقة وغير طفولية. استخدمي المشبك لرفع خصلة من الشعر إلى الخلف أو استخدميها فقط بمثابة أداة زخرفية تزين الشعر.

وداعاً للشعر الأشعث

إذا كانت الرطوبة تجعل شعرك أشعث ومتطايراً، اربطيه إلى الخلف في جديلة أنيقة ومرتبة. إنها التسريحة الكلاسيكية التي لا تبطل أبداً، وإنما الممكن تحديثها دوماً بأساليب جديدة وعملية.

•مشطي شعرك جيداً واربطيه إلى الخلف في جديلة ذيل حصان. اجعلي الجديلة في القسم الوسطي من الجهة الخلفية لرأسك. •ثبتي الجديلة بواسطة رباط مطاطي، ثم خذي خصلة صغيرة من الجديلة ولفيها حول الرباط المطاطي بحيث يصبح المطاط مكسواً بخصلة شعرك. ثبتي هذه الخصلة الملفوفة حول الجديلة بدبوس صغير.

•لمنح جديلتك الخلفية المزيد من الأناقة، اقسميها إلى أربعة أو خمسة أقسام، ولفي كل قسم حول أسطوانة. رشي عليها رذاذ التثبيت واتركيها على هذه الحال لمدة 20 دقيقة، ثم انزعي الأسطوانات عن الخصل. هكذا، تصبح جديلتك الخلفية ممتلئة ومتموجة ونابضة بالحيوية.

أهلاً بالأكسسوارات الجميلة

•امنحي شعرك أناقة فورية وأبعديه قليلاً عن وجهك باستعمال عصابة ناعمة للرأس. حضري شعرك أولاً بإضافة الحجم إليه عبر رفع الجذور عن فروة الرأس بتمشيط الشعر ورأسك إلى الأسفل أو باستعمال رذاذ الشامبو الجاف. من شأن ذلك مساعدتك على جعل شعرك أقل نعومة وتثبيت عصابة الرأس على شعرك.

•للحصول على تسريحة شبيهة بتلك التي راجت في حقبة الستينات، مشطي شعرك إلى الخلف في أعلى الرأس، باستعمال مشط ضيق الأسنان، ثم ضعي عصابة الرأس مباشرة أمام الخصل المرتدة إلى الخلف. أنزلي الغرّة على جبينك.

•لمنح شعرك بعض التموجات الجميلة، أنزلي بعض الخصل حول وجهك وموجيها بواسطة مكواة الشعر الساخنة. هكذا، يصبح وجهك مؤطراً بخصل جميلة متموجة.

قولي وداعاً للمجفف الكهربائي

امنحي شعرك إجازة من مجفف الشعر الكهربائي، وجربي هذه الأفكار لتجفيفه وتصفيفه.

1- لإضافة الحجم إلى شعرك: بعد غسل الشعر بالشامبو، دعيه يجف بطريقة طبيعية. استعملي من ثم رغوة التصفيف المضخمة للخصل، وافركي يديك على بعضهما لتوزيع المنتج جيداً ثم ابسطيه على أطراف شعرك، مع ضرورة فرك الخصل جيداً بين يديك لمنحها المزيد من القوام وتشجيع التموجات الطبيعية.

2- اربطي شعرك إلى الخلف في جديلة واحدة مرتبة مهما كان طول شعرك. فيما لا يزال شعرك رطباً، مشطيه إلى الخلف بمساعدة هلام تصفيف خفيف وأبعديه جيداً عن وجهك. إذا كان شعرك طويلاً،

اربطيه في جديلة ذيل حصان. 3- للحصول على تموجات جميلة. إذا كان شعرك مالساً بطبيعته، ثمة طريقة رائعة لإضافة التموجات إليه. بعد غسل الشعر بالشامبو، اعصريه قدر الإمكان بين يديك لإخراج أكبر قدر من الرطوبة منه،

ثم جففيه بمنشفة. رشي عليه القليل من الرذاذ المعزز للتموجات، ثم لفي المنشفة حول رأسك على شكل عمامة واتركي شعرك يجف بطريقة طبيعية ريثما ترتدين ملابسك وتضعين الماكياج. عند رفع المنشفة عن الرأس، مشطي شعرك بأصابعك للحصول على تموجات طبيعية وطليقة.

جربي:

•مجموعة Kérastase المتخصّصة بكل أنواع الشعر.

•شامبو Head & Shoulders. •مجموعة Camay Pretty Woman.

لشعر طويل متموج

إذا أردت الحصول على تموجات طبيعية،

إليك الخطوات الواجب اتباعها:

1- اقسمي أولاً شعرك إلى أقسام عدة، ورشي على كل قسم القليل من رذاذ التثبيت. يفترض برذاذ التثبيت أن يعمل على تثبيت الخصل والتموجات لوقت أطول.

2- ابرمي كل خصلة حول أسطوانة متوسطة بدءاً من الأطراف إلى فروة الرأس.

3- دبسي كل خصلة ملفوفة حول الأسطوانة بواسطة دبوس كبير بحيث تصبح كل خصل شعرك ملفوفة حول أسطوانات فوق فروة رأسك. اتركي شعرك على هذا النحو لمدة 30 دقيقة، ثم فكي الدبابيس والأسطوانات ومرري أصابعك بنعومة بين خصل شعرك لإفلاتها وشبكها ببعضها بطريقة طبيعية.

جربي:

•رذاذ تثبيت الشعر Elnett من لوريال باريس L'Oréal Paris.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
1 - الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك : الأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة. ...
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق...
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت و...
 عوامل نجاح الخصل الملونة
عوامل نجاح الخصل الملونة
يعتمد نجاح الخصل الملونة على عدة عوامل منها:
• صحة وقوام الشعر.
• نوع الصبغة الملونة.
• درجة الصبغة مقارنة مع درجة لون الشعر.
• المدة الزمنية التي تتركين فيها المواد الكيماوية على الشعر. • عدد الخصل.

• العناية بالشعر قبل وبعد الصبغ.

هذا وقد طلبنا من أخصائيان مخضرمان في الخصل الملونة من نيويورك، إعطائنا نص...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد