ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لشعر مذهل

مس فراتين - جربي نصائحنا للاعتناء به

لا تدعي الطقس والرطوبة يؤثران في شعرك. جربي نصائحنا للاعتناء بشعرك وتصفيفه وجعله يبدو دوماً بأبهى حلة...

لشعر قصير جذاب

قد تظنين أن الشعر القصير لا يلفت الأنظار وليس جذاباً كفاية مثل الشعر الطويل، لكن الحقيقة أن التسريحة المناسبة للشعر القصير تستطيع جعله جذاباً ورائعاً مثل الشعر الطويل.

•استعملي كريم التصفيف أو رذاذ التصفيف لترطيب الشعر ثم مشطيه بأصابعك لمنحه المزيد من الحجم. واعلمي أن التسريحة الجذابة هي تلك التي تبدو طبيعية وغير مصطنعة كثيراً، ولذلك لا تفرطي في استعمال منتجات التصفيف.

•حين يصبح شعرك جافاً بنسبة 90 في المئة، اقسميه إلى أقسام عدة ولفي كل قسم حول نفسه أو حول أسطوانة صغيرة واتركيه على هذه الحال لمدة 20 دقيقة.

فكي بعدها الخصل ومشطيها بأصابعك بطريقة عشوائية. دعي بعض الخصل تؤطر وجهك بطريقة عفوية.

•للحصول على تسريحة أنيقة، أضيفي مشبكاً زخرفياً إلى شعرك. اختاري المشابك المصنوعة من المعدن أو المزينة بالبرق اللماع بحيث تبدو تسريحتك أنيقة وغير طفولية. استخدمي المشبك لرفع خصلة من الشعر إلى الخلف أو استخدميها فقط بمثابة أداة زخرفية تزين الشعر.

وداعاً للشعر الأشعث

إذا كانت الرطوبة تجعل شعرك أشعث ومتطايراً، اربطيه إلى الخلف في جديلة أنيقة ومرتبة. إنها التسريحة الكلاسيكية التي لا تبطل أبداً، وإنما الممكن تحديثها دوماً بأساليب جديدة وعملية.

•مشطي شعرك جيداً واربطيه إلى الخلف في جديلة ذيل حصان. اجعلي الجديلة في القسم الوسطي من الجهة الخلفية لرأسك. •ثبتي الجديلة بواسطة رباط مطاطي، ثم خذي خصلة صغيرة من الجديلة ولفيها حول الرباط المطاطي بحيث يصبح المطاط مكسواً بخصلة شعرك. ثبتي هذه الخصلة الملفوفة حول الجديلة بدبوس صغير.

•لمنح جديلتك الخلفية المزيد من الأناقة، اقسميها إلى أربعة أو خمسة أقسام، ولفي كل قسم حول أسطوانة. رشي عليها رذاذ التثبيت واتركيها على هذه الحال لمدة 20 دقيقة، ثم انزعي الأسطوانات عن الخصل. هكذا، تصبح جديلتك الخلفية ممتلئة ومتموجة ونابضة بالحيوية.

أهلاً بالأكسسوارات الجميلة

•امنحي شعرك أناقة فورية وأبعديه قليلاً عن وجهك باستعمال عصابة ناعمة للرأس. حضري شعرك أولاً بإضافة الحجم إليه عبر رفع الجذور عن فروة الرأس بتمشيط الشعر ورأسك إلى الأسفل أو باستعمال رذاذ الشامبو الجاف. من شأن ذلك مساعدتك على جعل شعرك أقل نعومة وتثبيت عصابة الرأس على شعرك.

•للحصول على تسريحة شبيهة بتلك التي راجت في حقبة الستينات، مشطي شعرك إلى الخلف في أعلى الرأس، باستعمال مشط ضيق الأسنان، ثم ضعي عصابة الرأس مباشرة أمام الخصل المرتدة إلى الخلف. أنزلي الغرّة على جبينك.

•لمنح شعرك بعض التموجات الجميلة، أنزلي بعض الخصل حول وجهك وموجيها بواسطة مكواة الشعر الساخنة. هكذا، يصبح وجهك مؤطراً بخصل جميلة متموجة.

قولي وداعاً للمجفف الكهربائي

امنحي شعرك إجازة من مجفف الشعر الكهربائي، وجربي هذه الأفكار لتجفيفه وتصفيفه.

1- لإضافة الحجم إلى شعرك: بعد غسل الشعر بالشامبو، دعيه يجف بطريقة طبيعية. استعملي من ثم رغوة التصفيف المضخمة للخصل، وافركي يديك على بعضهما لتوزيع المنتج جيداً ثم ابسطيه على أطراف شعرك، مع ضرورة فرك الخصل جيداً بين يديك لمنحها المزيد من القوام وتشجيع التموجات الطبيعية.

2- اربطي شعرك إلى الخلف في جديلة واحدة مرتبة مهما كان طول شعرك. فيما لا يزال شعرك رطباً، مشطيه إلى الخلف بمساعدة هلام تصفيف خفيف وأبعديه جيداً عن وجهك. إذا كان شعرك طويلاً،

اربطيه في جديلة ذيل حصان. 3- للحصول على تموجات جميلة. إذا كان شعرك مالساً بطبيعته، ثمة طريقة رائعة لإضافة التموجات إليه. بعد غسل الشعر بالشامبو، اعصريه قدر الإمكان بين يديك لإخراج أكبر قدر من الرطوبة منه،

ثم جففيه بمنشفة. رشي عليه القليل من الرذاذ المعزز للتموجات، ثم لفي المنشفة حول رأسك على شكل عمامة واتركي شعرك يجف بطريقة طبيعية ريثما ترتدين ملابسك وتضعين الماكياج. عند رفع المنشفة عن الرأس، مشطي شعرك بأصابعك للحصول على تموجات طبيعية وطليقة.

جربي:

•مجموعة Kérastase المتخصّصة بكل أنواع الشعر.

•شامبو Head & Shoulders. •مجموعة Camay Pretty Woman.

لشعر طويل متموج

إذا أردت الحصول على تموجات طبيعية،

إليك الخطوات الواجب اتباعها:

1- اقسمي أولاً شعرك إلى أقسام عدة، ورشي على كل قسم القليل من رذاذ التثبيت. يفترض برذاذ التثبيت أن يعمل على تثبيت الخصل والتموجات لوقت أطول.

2- ابرمي كل خصلة حول أسطوانة متوسطة بدءاً من الأطراف إلى فروة الرأس.

3- دبسي كل خصلة ملفوفة حول الأسطوانة بواسطة دبوس كبير بحيث تصبح كل خصل شعرك ملفوفة حول أسطوانات فوق فروة رأسك. اتركي شعرك على هذا النحو لمدة 30 دقيقة، ثم فكي الدبابيس والأسطوانات ومرري أصابعك بنعومة بين خصل شعرك لإفلاتها وشبكها ببعضها بطريقة طبيعية.

جربي:

•رذاذ تثبيت الشعر Elnett من لوريال باريس L'Oréal Paris.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
تتعرض واحدة من كل أربع نساء حول العالم للصلع، ولكن بمستويات وأشكال مختلفة في معظم الأحيان عما يواجهه الرجال.

تقول جينيفر شو، أخصائية صحة عامة، " يظهر الصلع لدى النساء بسبب ضعف الشعر أو تراجع سماكته وكثافته في مقدمة الرأس. وتبدأ هذه الظاهرة لدى النساء بعد سن البلوغ، لكنها تظهر بوضوح مع اقتراب سن انقطاع الدورة الشهرية بسبب...
طرق من أجل العناية بالشعر
طرق من أجل العناية بالشعر
الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي ...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
Herbal Essences
Herbal Essences
وداعاً للتلف Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection with Red Raspberry and Silk Extracts

مجموعة عناية رائعة، مصممة لحماية الشعر من التلف والحد من تقصّف أطرافه خصوصاً إذا كنت ترغبين في تطويل شعرك. هذه المجموعة من Herbal Essences مميّزة برائحة الفاكهة البرية المستخلصة من التوت الأحمر والحرير، بالإضافة إلى عوامل ملطفة كالبوليمر و...
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد