ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كوني إقتصادية وإعتني بجمالك

مس فراتين - كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك بهذا المزيج وسيجدد نشاط وحيوية بشرتك.

لتفتيح الشعر

استعملي خل التفاح العادي، لشطف الشعر. بعد غسل الشعر جيدا، قومي باستعمال كمية من الخل مع الماء الدافئ لشطف الشعر والنتيجة شعر لامع ونظيف.

لتصليح طلاء الأظافر

هل تحبين طلاء الأظافر الفرنسي ولكنك لا تملكين الوقت للذهاب إلى الصالون لتصليح أظافرك. حسنا ماذا لو استعملت طلاء تصحيح الكتابة الأبيض؟ نعم استعمليه لتصليح الطبقة البيضاء ولن يعرف أحدهم الفرق!

هل انتهت عبوة سائل إزالة الماكياج لا داعي للتوتر، يمكنك أما استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة للأطفال، أو أفضل من ذلك، يمكنك استعمال شامبو الأطفال لا دموع بعد اليوم، القليل منه على كرة القطن وسيزول أقوى أنواع الماكياج فورا دون بقايا سوداء تحت العيون.

للحصول على المزيد من كريم التسمير أولا، يجب أن تشتري نوعا داكنا قليلا ثم تشتري كريم أساس مناسب للون بشرتك، والآن قومي بمزج كمية متساوية من الكريمان للحصول على كريم تسمير ناجح دون أن تجهزي على العلبة من أول مرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
 خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
أكدت منظمة ألمانية للصحة والمستهلك أن الشامات والوحمات الخطرة على الجلد يمكن التعرف عليها من خلال خمسة معايير. وأشارت المنظمة إلى أنه يمكن للأشخاص أن يحددوا ما إذا كانوا بحاجة لاستشارة طبيب بخصوص احتمال الإصابة بسرطان الجلد من خلال إستخدام خمسة معايير لتقييم مدى خطورة الشامات والوحمات لديهم. وهذه المعايير تتلخص في قواعد "أيه بي سي دي إي" وترمز "أ...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد