ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك

مس فراتين - الخبراء قدموا الينا أثمن النصائح

إثنان من أشهر خبراء التجميل الذين لا يستغني عنهم المصممون في عروض نيويورك قدموا الينا أثمن النصائح. .

Diane Kendal من Mac في عرض Carolina Herrera: الماكياج من السبعينات

ضعي لوناً ليلكيّاً زهريّاً حول العينين، واجعليهما مدّخنتين. ضعي اللون بطبقات: استخدمي القلم أوّلاً، مثل قلم للشفاه بلون Knight Moth من Mac، ثمّ استخدمي 4 درجات مختلفة من اللون اليلكيّ، ضعيها واحداً تلو الآخر.

للشفتين، اختاري لوناً ليلكيّاً.

Kristin في عرض Naeem Khan: الماكياج عين غرافيكيّة قويةّ مركّزة والبشرة متروكة نظيفة وطبيعيّة من دون لمعان

ضعي خطّ آيلاينر مستقيماً على العينين، ومدّيه إلى الخارج. واجعلي الجفون مثل الستّينات، ضعي ظلال العيون بلون أسود أيضاً وركّزي على زاوية العين من الخارج. أضيفي الماسكارا الى الرموش العليا فقط.

الشفاه عارية... إن كنت تريدين طلّة لافتة كما في العرض، ضعي خافي العيوب بدل أحمر الشفاه. ولكن لطلّة طبيعيّة يمكنك اختيار لون حياديّ، مائل للزهريّ أو البنيّ. لا تختاريه فاتحاً جدّاً، ولكن اختاريه من لون سحنتك الطبيعيّة. يمكنك إضافة اللمعان أو gloss إلى الشفتين.

لشفاه جذّابة: ضعي كريماً مرطّباً للعينين وخافي العيوب، وبعدها أضيفي أحمر الشفاه.

لبشرة منيرة ولمّاعة: حافظي على لمعانك الطبيعيّ، وضعي البودرة على شكل T فقط. أو يمكنك استعمال أحمر للخدود بتركيبة الكريم.

أكثر ما تحبّه Kristin: قلم Smolder من Mac، فاستعماله سهل جدّاً!

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
جذاب بنعومة
جذاب بنعومة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo Blanc d'argent من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والآيلاينر Styleliner noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder...
ذهبي وأسود
ذهبي وأسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
لا تنظري إلى اوراق الخريف هذا الموسم للحصول على ايحاء لالوان الموضة، بل اختاري علبة ماكياج بظلال البنفسجي، الازرق أو الالوان الترابية الشفافة. هذا ما يوصيك به خبراء الماكياج هذا الموسم.

استمتعي بظلال البنفسجي: إذا كانت شفاهك رطبة وجميلة فلون الخوخ البنفسجي لونك هذا الموسم، هذا ما ينصحهك به كريستوفر باكل، خبير تجميل من نيويورك. "دعي ش...
انصهار ذهبي 1
انصهار ذهبي 1
- العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة