ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلّصي من مظاهر التعب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلّصي من مظاهر التعب

مس فراتين - من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ونشاطك ولن يكشف سرّك أحد!

تقشير البشرة

اعيدي نشاط بشرتك مع مستحضرات التقشير الخاصّة للتخلص من مظهرها الباهت والخلايا الميتة على سطحها. اختاري مقشرا بحبيبات ناعمة لا تخدش البشرة وبتركيبة مرطبة ومنعشة لمنحك النشاط اللازم بعد ليل طويل ومتعب. جرّبي:

•Clarins Gentle Exfoliator •Dior Capture Totale Peeling Lumière •Chanel Précision Maximum Radiance Exfoliating Gel ودّعي انتفاخ العينين

للتخلص من انتفاخ العينين الناجم عن طول السهر استعيني بضمادات العينين كعلاج فوري يخلصك من مظهر العينين المتعبتين وإحمرارهما وانتفاخهما.

جرّبي:

•Clarins Eye Revive Beauty Flash

البشرة الجافة

يتسبب السهر الطويل أيضا بجفاف بشرتك وتعطشها مما يجعلها في حاجة ماسة إلى علاج مكثف الترطيب كالأقنعة المرطبة بتركيبتها الغنية والمغذية والتي تعتبر العلاج المثالي لهذه المشكلة. وتأتي عادة هذه الأقنعة بتركيبة غنية بمكونات تلطف البشرة وترطبها في العمق وتعيد إليها بريقها. وهي تستعمل عادة بعد مستحضرات التقشير، ولكن للحصول على أفضل النتائج ننصحك بالتقيّد بإرشادات الاستعمال كما مع كل مستحضرات العناية بالبشرة التي تختلف طرق إستعمالها من مستحضر إلى آخر.

جرّبي:

•Clarins HydraQuench Cream-Mask •Estée Lauder Hydra Complete Multi-Level Moisture Gel Mask •Dior HydrAction Deep Hydration Intensive Mask بشرة مصقولة

استعيني بمستحضر للأساس بنوعية ممتازة لتستعيد سحنتك مظهرها الخالي من الشوائب لإخفاء كل أثر للتعب والسهر وتعزيز إشراقها بفضل تركيبته الغنية بمركبات مرطبة ومغذية و خافية للشوائب أيضا.

جرّبي:

•Lancôme Teint Miracle •Chanel Lift Lumière Firming and Smoothing Fluid Makeup •Givenchy Photo Perfexion Fluid Foundation // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد