ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلّصي من مظاهر التعب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تخلّصي من مظاهر التعب

مس فراتين - من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ونشاطك ولن يكشف سرّك أحد!

تقشير البشرة

اعيدي نشاط بشرتك مع مستحضرات التقشير الخاصّة للتخلص من مظهرها الباهت والخلايا الميتة على سطحها. اختاري مقشرا بحبيبات ناعمة لا تخدش البشرة وبتركيبة مرطبة ومنعشة لمنحك النشاط اللازم بعد ليل طويل ومتعب. جرّبي:

•Clarins Gentle Exfoliator •Dior Capture Totale Peeling Lumière •Chanel Précision Maximum Radiance Exfoliating Gel ودّعي انتفاخ العينين

للتخلص من انتفاخ العينين الناجم عن طول السهر استعيني بضمادات العينين كعلاج فوري يخلصك من مظهر العينين المتعبتين وإحمرارهما وانتفاخهما.

جرّبي:

•Clarins Eye Revive Beauty Flash

البشرة الجافة

يتسبب السهر الطويل أيضا بجفاف بشرتك وتعطشها مما يجعلها في حاجة ماسة إلى علاج مكثف الترطيب كالأقنعة المرطبة بتركيبتها الغنية والمغذية والتي تعتبر العلاج المثالي لهذه المشكلة. وتأتي عادة هذه الأقنعة بتركيبة غنية بمكونات تلطف البشرة وترطبها في العمق وتعيد إليها بريقها. وهي تستعمل عادة بعد مستحضرات التقشير، ولكن للحصول على أفضل النتائج ننصحك بالتقيّد بإرشادات الاستعمال كما مع كل مستحضرات العناية بالبشرة التي تختلف طرق إستعمالها من مستحضر إلى آخر.

جرّبي:

•Clarins HydraQuench Cream-Mask •Estée Lauder Hydra Complete Multi-Level Moisture Gel Mask •Dior HydrAction Deep Hydration Intensive Mask بشرة مصقولة

استعيني بمستحضر للأساس بنوعية ممتازة لتستعيد سحنتك مظهرها الخالي من الشوائب لإخفاء كل أثر للتعب والسهر وتعزيز إشراقها بفضل تركيبته الغنية بمركبات مرطبة ومغذية و خافية للشوائب أيضا.

جرّبي:

•Lancôme Teint Miracle •Chanel Lift Lumière Firming and Smoothing Fluid Makeup •Givenchy Photo Perfexion Fluid Foundation // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
الكريمات ضرورية صباحاً ومساءاً
الكريمات ضرورية صباحاً ومساءاً
ينصحك خبراء التجميل كل عروسة بضرورة تغذية البشرة عن طريق المرطبات وذلك قبل الزفاف بمدة كافية على أن يكون الأمر فيما بعد عادة يومية،

لأنها تعمل على إمداد الجلد بما يحتاجه من فيتامينات وأملاح ومعادن وخاصة فيتامين "C" وفيتامين "هـ" ، مع الحرص على تناول كمية كافية من المياه. لذا عليكِ استخدام المركبات والكريمات وخاصة المستخلصة من مواد ط...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد