ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من جيفنشي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من جيفنشي

مس فراتين - - الوجه: Smooth Protection Bronzer in Spicy tan 004 من ديور Dior.

- العينان: الظلال Pure Colour eye shadow in Ivy envy Satin وFrench Vanilla Satin من إيستيه لودر Estée Lauder. الماسكارا Extrême Lengthening Mascara in 01 Noir من لانكوم Lancôme.

- الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 02 Impertinent Nude من جيفنشي Givenchy. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
طلة برونزية
طلة برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شاني...
طلّة السموكينغ
طلّة السموكينغ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Skin Illusion والظلال Blush Prodige 04 Sunset Coral من كلارنس Clarins،

- الظلال Ombre Solo 8 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre Essentielle 46 Lotus من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara DiorShow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge C...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة