ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عندما تصبح القارورة عطراً وجوهرة..

مس فراتين - «هل هو حلم أم أنه تأثير النحلة التي لم تعد منحوتة ثمينة وإنّما باتت جوهرة ثمينة»؟!. اكتفت النحلة بالتحوّل ببساطة إلى ما كانت عليه دائماً.

عندما تختارك سلالتا «بونابارت» Bonaparte و«ميروفنجيون» Merovingian كرمز لحكمهما أو أمجادهما، تكون معتاداً على الذهب والأحجار الكريمة، وسترغب في شيء يرمز إلى شباب ولمعة جديدة، ويمكن لدار واحدة أن تقدّم هذا التجدّد. إنها الدار التي لطالما كانت حليفة النحلة واختارتها كشعار لها، إنها دار «غيرلان» Guerlain المولعة بالتقاليد والنابضة بالحياة والتي رغبت في متابعة القصّة حتى نهايتها لمنح النحلة شكلها المطلق في جوهرة عطرية ثمينة سمّتها «سوكريه دو لا رين» Secret de La Reine يمكن وضعها كدبوس زينة أو قلادة معلّقة بسلالة مرصّعة بحبيبات ماسية تكشف عن رسالة رقيقة برمز شيفرة المورس: »أحبّي الحياة وعيشي لتحبّي»، تشعّ هالتها عبر الشفافية البرّاقة للبلّور الصلب والغلاف البلاتيني الثمين.

يلعب الماس دوراً أساسياً في هذا الابتكار الاستثنائي الذي يجمع بين مهارة صانع الساعات في صنع الآلية الداخلية، وصانع المجوهرات في قصّ البلّور ورصف الماسات. وأخيراً، العطار لتركيب المادة العطرية التي يحتضنها قلب النحلة والذي يمكن تزويدها بالعطر المفضّل لديك من «غيرلان» Guerlain إذا أردت اختيار عطر مختلف عن عطر النحلة. تضمّ هذه الجوهرة الثمينة أكثر من 14 قيراطاً من الماس تطلبت أكثر من 500 ساعة عمل كرّست للرسم والقصّ والصقل والرصف والجمع.

إنها جوهرة نقية ومتألّقة، بسيطة وفخمة، فريدة من نوعها صمّمت لتزيين عنقك أو فستانك. تتوقين إلى مداعبة أطرافها بأصابعك وإلى حملها بين يديك ومراقبة كيف تأسر النور وتعكسه مراراً وتكراراً. وأكثر من أي شيء، ترغبين في تنشّق عطرها الرائع. إنها رمز «غيرلان» Guerlain المطلق. يكفي أن تضغطي بنعومة على البخّاخ المصنوع من الماس الذي يزيّن صدرها، فتفتح جناحيها وتحرّر عطرها الفوّاح الذي يعانقك طوال النهار. وفي هذه اللحظة بالذات، تنسين ساعات العمل الطويلة وآلية الساعة الصغيرة في الداخل ووزن الأحجار... تنسين كل شيء ما عدا الأمور الأساسية. إنها الروعة والبهجة.. إنها حقاً مُذهلة!. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
DKNY Be
DKNY Be
لذيذ Donna Karan DKNY Be Delicious Eau De Toilette
طلاء الأظافر
طلاء الأظافر
أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران المؤذية. ...
 لوف كلويه
لوف كلويه
عطر لوف كلويه، Love Chloéمن ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودانLove, Chloé لوف، كلويه هو احتفال بالأنوثة المتألقة السخية والعفوية، والحركة الحرة الرشيقة، والجمال الذي لا يضاهى.

عطر Love, Chloé لوف كلويه هو من ابتكار لويز تيرنر وناتالي سيتو غراسيا من غيفودان. يقتفي العطر الطريق الذي رسمته عطور Chloé كلويه السابقة. باقة من الزهو...
Angel
Angel
Angel Schlesser So Essential
عطر Bright Crystal
عطر Bright Crystal
عطر Bright Crystal وعطر Versace Pour Hommeمن فرساتشيتطرح «فرساتشي» Versace عطرها الجديد «برايت كريستال» Bright Crystal، وهو جوهرة نفيسة ذات جمال مدهش تتسّم بنكهة عطريّة منعشة، نابضة بالحياة، وزهرية. عطر إبتُكر خصيصاً لامرأة «فرساتشي» Versace، المرأة القوية التي تتمتّع بثقة كبيرة بالنفس، ولكنّها في الوقت عينه تحافظ على أنوثتها.

كما تمّ ابتك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد