ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق

مس فراتين - عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة بل شملت عالم التجميل أيضا. فاليوم تغص مختبرات شركات التجميل بأبرع المتخصصين والعلماء للبحث عن حلول سريعة وفورية لمشكلات البشرة كالتجاعيد وانتفاخ العينين والبشرة المترهلة وغيرها من المشكلات المعروفة. وفعلا تم استحداث مستحضرات بنتائج فورية عند استخدامها.

فبعد أن كنَا ننتظر شهرين على الأقل لملاحظة أي تحسّن يطرأ على البشرة، تتوافر اليوم في الأسواق وبفضل ما توصلت إليه فرق الأبحاث والتطوير لدى معظم شركات التجميل، مستحضرات مذهلة تتميز بتركيبات سريعة العلاج والفاعلية وخصوصا تلك المعالجة منها للتفتيح أو للترهل مثلاً، بحيث تلاحظين فاعليتها في دقائق معدودة فقط.

ولمساعدتك في اختيار ما يلائمك من هذه المستحضرات ذات الفعالية السريعة، نقدم إليك هذا الدليل.

تعزيز الإشراق خلال 5 دقائق

يتميز كريم Clarins Vital Light Day Illuminating Anti-Ageing Comfort Cream المضاد للشيخوخة من كلارنس بتركيبة غنية بالمستخلصات النباتية الفعالة التي تحيي بريق البشرة ونقاءها في غضون دقائق بواسطة الأحماض الأمينية التي تقوي خلايا البشرة وتعمل على نفخ البشرة وتنعيم سطحها على المدى البعيد.

التخلّص من انتفاخ العينين خلال 60 ثانية

يتميز مستحضر L'Oréal Paris Collagen Micro-Vibration Eye من لوريال بقدرته المذهلة وبكمية صغيرة جدا من تركيبته المتطورة الغنية بالأحماض الأمينية على تفتيح الهالات الداكنة وتعمل جزيئات الكولاجين فيها على نفخ البشرة.

ويأتي هذا المستحضر في شكل قلم وبتقنية الذبذبات الفريدة التي تساعد على تبريد البشرة حول العينين وإراحتها وتنشيط الدورة الدموية وإعادة تصريف السوائل الراكدة المسببة لإنتفاخ العينين نحو نقاط التصريف اللمفاوية.

تضييق المسامات خلال 3 دقائق

إذا كنت تبحثين عن مستحضر بفاعلية أكيدة لتضييق مسامات بشرتك، استعيني بمستحضر Estée Lauder Idealist Pore Minimizing SkinRefinisher من إستي لودر الذي يمنحك في غضون دقائق بشرة ممهدة وناعمة. إذ تملأ جزيئات ناعمة وفريدة خطوط البشرة الرفيعة، في حين تقوم تقنية نشر الضوء بمنح بشرتك توهجا صحيا ولونا متساويا. كما ستلاحظين، وعلى مدى بضعة أسابيع، اختفاء الإفرازات الدهنية الزائدة بفضل تركيبة هذا المستحضر الغنية بالأحماض القابضة، أما مستخلص الكستناء فيعمل على إزالة الشوائب من على سطح البشرة بفاعلية لا مثيل لها.

نقاوة البشرة خلال 60 ثانية

يوفر خافي الهالات Clinique Anti-Blemish Solutions Clearing Concealer من كلينيك تغطية فورية وواضحة لكل البقع خلال دقيقة واحدة، إذ أنه يحتوي على مادة الكافيين التي تحدّ من احمرار البشرة وحساسيتها وكذلك حمض الصفصاف الذي يخلص البشرة من الخلايا الميتة الملوثة للمسامات، وبالتالي يمنع ظهور البثور على المدى الطويل.

محاربة الشيخوخة خلال 60 ثانية

يعمل مستحضر Clinique Repairwear Lift SPF 15 Firming Day Cream من كلينيك للمحافظة على رطوبة بشرتك، لذا فهو مثالي للبشرة الجافة، إذ تقوم تركيبته الغنية ببروتين بذور اللوز بشدّ البشرة ومنع ترهلها ومنحها إطلالة شابة في وقت قصير جدا! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد