ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الزيوت العطرية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الزيوت العطرية

مس فراتين - أيقظي مراكز الطاقة في جسدك...بالزيوت العطريةزينب

كريمفعّلي «العين الثالثة» بزيت الصندل عندما تتراكم أعباء العمل اليومي الى درجة شعورك بالإرهاق، وتختلط الأمور في ذهنك وأفكارك. فالحل بسيط.

افركي جبينك بنقطة من زيت الصندل لتنشيط العين الثالثة (العين الثالثة هي نقطة الاتصال بين العقل الباطن والوعي)، وهذا كفيل بضبط مواضيع اللاوعي اللاإرادية مع أفكار الوعي الفكري فتستقيم الأمور ويزول الإجهاد.

افتحي قلبك بزيت «اللافندر» أو الخزامى هذه وصفة من وصفات الشرق تحيي القلب وتنعش المشاعر الانسانية.

ضعي قليلاً من زيت اللافندر في منتصف صدرك واتركيها تتسرب داخل الجلد. يتفاعل زيت اللافندر مع (الشاكرا) داخل صدرك لتنعشها (الشاكرا هي الحالة الداخلية في الجسم المسؤولة عن العلاقات والروابط مع الغير).

يفسر الخبراء هذا التفاعل بأن زيت اللافندر ينقّي ويزيل كل الموانع في المنطقة الداخلية في الصدر التي تصل بين خلفيتك وبين أفضل ما في نفسك.

زيت النعناع يمنحك مزيداً من الحيوية والنشاط تحتاجين الى دفعة من النشاط والحيوية؟

بسيطة... ضعي قليلاً من زيت النعناع على الصدغ والرسغ وافركيهما برفق.

إن زيت النعناع يسبب رعشة في الحواس التي تترجم ايقاظاً لمزيد من الحيوية والنشاط في الطاقة الكامنة في جسمك.

ملاحظة: جميع هذه الزيوت متوافرة في الأسواق بأسمائها أو تحت أسماء الشركات المنتجة لها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما...
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الج...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
كيف تسيطرين على شهيتك في 5 ايام؟!
كيف تسيطرين على شهيتك في 5 ايام؟!
إذا كنت تعانين من عدم القدرة على السيطرة على شهيتك. فهذه الأفكار لن تساعدك على السيطرة على وزنك فقط بل وستساعدك على خسارة الوزن أيضا. أنت بحاجة إلى:



قوة الإرادة

الكثير من الماء

التمارين اليومية

أطعمة غنية بالماء

قومي بالتخلص من أي مأكولات سكرية من منزلك. لا شك أنك تستطيعي...
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
أينما نظرت، ترى فتيات وشبابا ينفثن الدخان من انوفهم وافواههم، خصوصا طلاب الثانوية العامة والجامعة، وغالبا ما يكون السبب الرغبة في التخلص من الوزن الزائد، لان التدخين -حسب رأيهم- يقلل من الشهية، ويزيد من عملية الايض. ولكن هل حقا يساعد التدخين في تدفع عجلة حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي يساعد في خسارة الوزن الزائد، بهذه السهولة؟

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة