ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > شيرين عادل تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شيرين عادل تعترف

مس فراتين - التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟

لا أستغني عن أحمر الخدود من L'Oreal فهو يمنحني بشرة وردية ومتألقة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

أحرص عادة على تنظيف بشرتي وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنني أهتم بترطيبها بكريم من MAC. وهناك عادات أتبعها للاهتمام بصحتي العامة، فالصحة لها تأثير مباشر على البشرة، وهذه العادات أمارسها منذ سنوات كأكل الخضروات التي تحتوي على فيتامينات تُغذي البشرة والشعر، كما أحرص على عمل تدليك وجهّي والذي يعتبر من أهم طرق العناية بالجلد، فهو يعمل على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية ما يُحسّن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية، كما أقوم بوضع ماسكات تغذي البشرة.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟

لا يوجد شيء في الماكياج أبتعد عنه غير الأنواع أو الألوان التي لا تناسب بشرتي، ولكنني أعشق اللون الوردي في أحمر الخدود الذي لا أستغنى عنه وأحمر الشفاه من CHANEL.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو Gucci.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

بالطبع لا، فأنا لا أحتاج إلى هذه العمليات وراضية عن شكلي وملامحي، ولا أفكر في تغييرها.

- ما الذي لا تحبينه في شكلك؟ وما هو أكثر ما تحبينه؟

أظن أن جمهوري له الأفضلية في تحديد أجمل ما في مظهري، وأكثر ما لا أحبه هو أني أحمّل أعصابي كل شيء، وأنا دائمة التفكير وهذا يؤرقني كثيراً. وعندما أشعر بتوتر ينعكس قلقي على بشرتي.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye R...
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الم...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد