ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > شيرين عادل تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شيرين عادل تعترف

مس فراتين - التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟

لا أستغني عن أحمر الخدود من L'Oreal فهو يمنحني بشرة وردية ومتألقة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

أحرص عادة على تنظيف بشرتي وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنني أهتم بترطيبها بكريم من MAC. وهناك عادات أتبعها للاهتمام بصحتي العامة، فالصحة لها تأثير مباشر على البشرة، وهذه العادات أمارسها منذ سنوات كأكل الخضروات التي تحتوي على فيتامينات تُغذي البشرة والشعر، كما أحرص على عمل تدليك وجهّي والذي يعتبر من أهم طرق العناية بالجلد، فهو يعمل على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية ما يُحسّن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية، كما أقوم بوضع ماسكات تغذي البشرة.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟

لا يوجد شيء في الماكياج أبتعد عنه غير الأنواع أو الألوان التي لا تناسب بشرتي، ولكنني أعشق اللون الوردي في أحمر الخدود الذي لا أستغنى عنه وأحمر الشفاه من CHANEL.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو Gucci.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

بالطبع لا، فأنا لا أحتاج إلى هذه العمليات وراضية عن شكلي وملامحي، ولا أفكر في تغييرها.

- ما الذي لا تحبينه في شكلك؟ وما هو أكثر ما تحبينه؟

أظن أن جمهوري له الأفضلية في تحديد أجمل ما في مظهري، وأكثر ما لا أحبه هو أني أحمّل أعصابي كل شيء، وأنا دائمة التفكير وهذا يؤرقني كثيراً. وعندما أشعر بتوتر ينعكس قلقي على بشرتي.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
5 أفضل مزيلات للماكياج
5 أفضل مزيلات للماكياج
الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد