ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...

مس فراتين - لأحمر الشفاه الجديد

النجمة فانيسا بارادي وجه Rouge Coco Shine تتحدث هنا عن الألوان الجديدة وخياراتها.

- ما رأيك في هذه التركيبة الجديدة؟ إنها جميلة جداً وأنا أستخدمه أيضاً بمثابة بلسم للشفاه.

- هل يوحي لك باختيار ألوان جديدة؟ أضع دوماً الألوان التي تناسب لون بشرتي. الأحمر الساطع أو الظلال الحيادية جداً. لكنه يجعلني الآن أرغب في اختيار الألوان الفاتحة.

- ما هو الفرق بينه وبين ملمع الشفاه؟ قد يكون ملمع الشفاه دبقاً، فيما أحمر الشفاه Rouge Coco Shine يذوب. لا نشعر به. إنه مثل بشرة ثانية.

- ما هو لونك المفضل؟

أحب Boy!. أحب الاسم واللون في الوقت نفسه.

- لاقى أحمر الشفاه Rouge Coco نجاحاً كبيراً. ما الذي تحبينه في Rouge Coco Shine. ذلك اللمعان!

- يقول بيتر إنك كنت السفيرة المثالية لأحمر الشفاه، امرأة من الحياة الحقيقية، صاحبة إحساس جيد وذكاء وموقف عفوي. كيف ترين منظوره للنساء؟

يحترم بيتر شخصية كل امرأة يضع لها الماكياج، وهو يعرفني جيداً وأنا أدعه يهتم بماكياجي من دون أي خوف! إنه يجعلنا جميلات ومتألقات جداً.

- ما الذي توحي به كلمة أحمر الشفاه بالنسبة إليك؟

إنه شيء جذاب جداً.

- أتيحت لك فرصة العمل مع بيتر فيليبس عند تعاونك مع شانيل Chanel وRouge Coco. ما رأيك في هذا الرجل وعمله؟

التقيت بيتر للمرة الأولى أثناء تصوير الحملة الإعلانية لأحمر الشفاه Rouge Coco. إنه أكثر من فنان ماكياج. إنه فنان حقيقي صاحب موهبة، رسام عظيم. تبدو بعض أعماله في الماكياج مثل لوحات فنية! خياله لا حدود له. يعجبني أيضاً تواضعه طوال الوقت.

- ما هو أفضل تعريف للسعادة؟

أن أكون سعيدة ومحاطة بالأشخاص الذين أحبهم.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل ...
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، فلا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها. فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة