ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > مريم أمين تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مريم أمين تعترف

مس فراتين - ارتكبت جريمة في حق بشرتي وشعري

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، باحت النجمة بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

هناك ماركات مفضلة لي مثل Bobbi Brown, Dior, Chanel ، ولكن المستحضر الذي لا أستطيع الاستغناء عنه هو البودرة الغنية بالحرير لأنها تنعم الوجه وتعطي طلة ملساء خاصة أنني لا أحب وضع كريم الأساس.

- هل قدمت لكِ مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

أهم تلك النصائح أن أعامل بشرتي وكأنها جسمي، بحيث يجب أن أمنحها الراحة بعد العمل والتصوير لفترة طويلة حتى لا يظهر عليها الإجهاد، وأن أهتم بكريمات النهار والليل، وأن أمنحها قسطاً وفيراً من الراحة والنوم.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمتِ تنفيذها؟

ألا أترك ماكياجاً على وجهي أثناء النوم، والاهتمام بنظافة بشرتي دائماً، وألا أهمل كريمات الحماية ضد الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية تعجل من ظهور التجاعيد المبكرة. وأعتقد أن هذه الخطوات الجمالية تتبعها كل امرأة وفتاة ولا تقتصر على المذيعات.

- أية طلة تعتبرينها الأسوأ بالنسبة إليكِ؟

عندما غيرت تسريحة شعري مرة ولم تعجبني والسبب أن الكوافير وقتها لم يستطع إبراز جمال ملامح الوجه بلمسته في التسريحة الجديدة.

- هل تغريكِ الجراحة التجميلية؟

إطلاقاً، بل أرفضها إلا إذا كانت ضرورية. مثلاً أجريت «تاتو» في حواجبي لأنه كان لدي فيها فراغات كثيرة، ولكنني لا أعتبر ذلك جراحة تجميل

- هل تنزعجين من أي جزء في جسمك؟ وجهي الحمد لله أنا راضية عنه تماماً فبشرتي جيدة، ولكن أكثر ما يزعجني حالياً هو شعري الذي أراه مجهداً كلما نظرت إلى المرآة، فقد صبغته هاي لايت وقصصته «دغراديه» وأثر ذلك جداً على مظهره وأرهقه، المشكلة الأكبر التي تؤرقني أنني لا أستطيع قصه أو تغيير لونه حالياً لأنني مرتبطة ببرنامج حالياً ومضغوطة في العمل ولا يوجد وقت لأريحه وأغير قصته.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتها في حق نفسك؟

حرقت بشرتي بالشمس. وتعود هذه القصة الى أيام الدراسة الجامعية وقتها كنت في الغردقة وغفوت تحت أشعة الشمس لمدة ساعة واستيقظت على حرقة بشرتي، وعندما ذهبت إلى الطبيب أكد لي أن بشرتي حُرقت الى عمق كبير، هذا بالإضافة إلى جريمة شعري التي ذكرتها من قبل.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
طرق من أجل العناية بالشعر
طرق من أجل العناية بالشعر
الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي ...
 عوامل نجاح الخصل الملونة
عوامل نجاح الخصل الملونة
يعتمد نجاح الخصل الملونة على عدة عوامل منها:
• صحة وقوام الشعر.
• نوع الصبغة الملونة.
• درجة الصبغة مقارنة مع درجة لون الشعر.
• المدة الزمنية التي تتركين فيها المواد الكيماوية على الشعر. • عدد الخصل.

• العناية بالشعر قبل وبعد الصبغ.

هذا وقد طلبنا من أخصائيان مخضرمان في الخصل الملونة من نيويورك، إعطائنا نص...
ساعدوني! أنا أكره شعري!
ساعدوني! أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة. - عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل.

لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكدي أولاً من استعم...
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
Pantene Nature Fusion
Pantene Nature Fusion
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusi...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد