ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > مريم أمين تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

مريم أمين تعترف

مس فراتين - ارتكبت جريمة في حق بشرتي وشعري

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، باحت النجمة بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

هناك ماركات مفضلة لي مثل Bobbi Brown, Dior, Chanel ، ولكن المستحضر الذي لا أستطيع الاستغناء عنه هو البودرة الغنية بالحرير لأنها تنعم الوجه وتعطي طلة ملساء خاصة أنني لا أحب وضع كريم الأساس.

- هل قدمت لكِ مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

أهم تلك النصائح أن أعامل بشرتي وكأنها جسمي، بحيث يجب أن أمنحها الراحة بعد العمل والتصوير لفترة طويلة حتى لا يظهر عليها الإجهاد، وأن أهتم بكريمات النهار والليل، وأن أمنحها قسطاً وفيراً من الراحة والنوم.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمتِ تنفيذها؟

ألا أترك ماكياجاً على وجهي أثناء النوم، والاهتمام بنظافة بشرتي دائماً، وألا أهمل كريمات الحماية ضد الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية تعجل من ظهور التجاعيد المبكرة. وأعتقد أن هذه الخطوات الجمالية تتبعها كل امرأة وفتاة ولا تقتصر على المذيعات.

- أية طلة تعتبرينها الأسوأ بالنسبة إليكِ؟

عندما غيرت تسريحة شعري مرة ولم تعجبني والسبب أن الكوافير وقتها لم يستطع إبراز جمال ملامح الوجه بلمسته في التسريحة الجديدة.

- هل تغريكِ الجراحة التجميلية؟

إطلاقاً، بل أرفضها إلا إذا كانت ضرورية. مثلاً أجريت «تاتو» في حواجبي لأنه كان لدي فيها فراغات كثيرة، ولكنني لا أعتبر ذلك جراحة تجميل

- هل تنزعجين من أي جزء في جسمك؟ وجهي الحمد لله أنا راضية عنه تماماً فبشرتي جيدة، ولكن أكثر ما يزعجني حالياً هو شعري الذي أراه مجهداً كلما نظرت إلى المرآة، فقد صبغته هاي لايت وقصصته «دغراديه» وأثر ذلك جداً على مظهره وأرهقه، المشكلة الأكبر التي تؤرقني أنني لا أستطيع قصه أو تغيير لونه حالياً لأنني مرتبطة ببرنامج حالياً ومضغوطة في العمل ولا يوجد وقت لأريحه وأغير قصته.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتها في حق نفسك؟

حرقت بشرتي بالشمس. وتعود هذه القصة الى أيام الدراسة الجامعية وقتها كنت في الغردقة وغفوت تحت أشعة الشمس لمدة ساعة واستيقظت على حرقة بشرتي، وعندما ذهبت إلى الطبيب أكد لي أن بشرتي حُرقت الى عمق كبير، هذا بالإضافة إلى جريمة شعري التي ذكرتها من قبل.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تكسّر الشعر
تكسّر الشعر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أ...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
يستخدم الكثير من الرجال والنساء علاجات كيميائية للشعر مثل الأصباغ والمواد الملونة والمبيضة ومواد تسييل الشعر وتجعيده. والمعالجة بالمواد الكيميائية لا تلحق الضرر بالشعر إلافي أحوال نادرة ، إذا ما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. إلا أن الشعر قد يصبح ضعيفا وعرضة للتساقط إذا ما تكرر استخدامها بصورة مبالغ فيها ، أو إذا ما ظل المحلول على الرأس لمدة مطولة ...
دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميع بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجا...
5 أسرار لحماية لون شعرك
5 أسرار لحماية لون شعرك
في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحيي لمعان الشعر و...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد