ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لاميتا فرنجية تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لاميتا فرنجية تعترف

مس فراتين - لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن وكذلك بأكثر ما يزعجهن، إضافة إلى موقفهن من الجراحة التجميلية. وهنا ما باحت به مرآة لاميتا فرنجية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟

لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً، أغسل وجهي كل ساعتين بجل خاص وأستخدم كريم عناية طبي من Avène وكريم محيط العينين من Chanel ، كما أنني لا أستغني عن مرطب الشفاه من Vaseline الذي لا يفارق حقيبتي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟

تعلّمت أنه يجب وضع ماكياج مناسب لكاميرا التلفزيون وهو مختلف عن ماكياج جلسة التصوير الفوتوغرافية، أي أنني يجب أن أسلم وجهي لإختصاصي تلفزيوني وعدم الإطمئنان كون هذا الماكيير أو ذاك ذائع الصيت. كما أنني بت أبتعد عن إرتداء اللون الأسود رغم عشقي لهذا اللون، فالألوان الحيوية كالوردي والأخضر والموف تمنح الوجه إشراقة جميلة، خصوصاً أن عينيّ عسليتان وتميلان إلى اللون الزيتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أحب كثيراً ظلال العيون السوداء والذهبية من Chanel أكره الألوان الزاهية كالأزرق والبنفسجي والوردي. وأعشق ملمع الشفاه الزهري الطبيعي (لقد أعطاني خبير التجميل بسام فتوح مجموعة من Clarins)، كذلك أحب لمسة الماسكارا والكحل من Dior. أحب كثيراً طلاء الأظافر الحمراء Rouge Ferrari من Chanel في الشتاء. أما في الصيف، فأستخدم طلاء الأظافر البيج والزهري وأضع الأسود على أصابع القدمين. لا أضع العدسات اللاصقة أبداً وأنا ضد التاتو، الوشم أو للحاجبين كذلك أبتعد عن التسمير الذاتي أو عبر السولاريوم.

- ما هو أكثر ما تنزعجين منه؟

لا شيء، لو أن ثمة ما يزعجني كنت عدّلته دون تردّد. لكني أشعر بالذنب كثيراً لأنني أتناول الكثير الحلويات. لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو، هي المفضلة عندي.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟

طبعاً، لكني حين أصبح في حاجة إلى ذلك. حين أبلغ الخمسين لن أكون كما أنا الآن، وسأحرص على الإحتفاظ بجمال طبيعي كما ديمي مور التي لا تزال في قمة جاذبيتها رغم الخطوط التي تحيط بعينيها.

- ما هو عطرك المفضل؟

صيفاً ، D&G Light Blue وشتاءً ،Tom Ford Patchouli و Versace Black Jeans.

- ما هو الأكسسوار المفضل لديك؟ أحب ساعات Bvlgari الرسمية والنهارية لكل الاوقات. كما أن النظارات الشمسية من دور شانيل وغوتشي ودولتشي وغابانا هي المفضلة عندي.

- أي دار أزياء تؤمنين بإبداعها؟ Valentino لل«هوت-كوتور» و Gucci لملابس الكاجوال. لقد جذبتني موضة الأكتاف الحادّة والضخمة هذا الموسم.

- ما هو إدمانك الجمالي؟

البذلات الأنثوية والتنورة التي تبلغ الركبتين التي تجسّد شخصية سيّدة الأعمال التي أؤدي دورها في الفيلم السينمائي المصري «حدّ سامع حاجة»، والحذاء الأسود البسيط بكعب عالٍ.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
الأرجواني مع الوردي
الأرجواني مع الوردي
تثبت الألوان الأنيقة أنه يمكن جمع الأرجواني مع الوردي الناعم في ماكياج الوجه. ويكمن السرّ في إضافة التلميحات.

للعينين، Suite in team violets Eyeshadow من ماك Captiv'Eyes in 6 Dandy Black and MAC من جيفنشي Givenchy.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Dior Replenishing Lipcolour in 292 Beige Silk Satin من ديور Dior....
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين، لكن كلاً منهما يترك للآخر مجاله الخاص للعمل بتناغم.

للعينين، الظلالPrisme Again! ShimmerEyes in 44 Precious Shimmer من جيفنشي Givenchy. Natural Brow Shaper in Rich Bown من بوبي براون Brown Bobbi.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Pure Shine in No 30 Rose Paillete من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد