ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لاميتا فرنجية تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لاميتا فرنجية تعترف

مس فراتين - لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن وكذلك بأكثر ما يزعجهن، إضافة إلى موقفهن من الجراحة التجميلية. وهنا ما باحت به مرآة لاميتا فرنجية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟

لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً، أغسل وجهي كل ساعتين بجل خاص وأستخدم كريم عناية طبي من Avène وكريم محيط العينين من Chanel ، كما أنني لا أستغني عن مرطب الشفاه من Vaseline الذي لا يفارق حقيبتي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟

تعلّمت أنه يجب وضع ماكياج مناسب لكاميرا التلفزيون وهو مختلف عن ماكياج جلسة التصوير الفوتوغرافية، أي أنني يجب أن أسلم وجهي لإختصاصي تلفزيوني وعدم الإطمئنان كون هذا الماكيير أو ذاك ذائع الصيت. كما أنني بت أبتعد عن إرتداء اللون الأسود رغم عشقي لهذا اللون، فالألوان الحيوية كالوردي والأخضر والموف تمنح الوجه إشراقة جميلة، خصوصاً أن عينيّ عسليتان وتميلان إلى اللون الزيتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أحب كثيراً ظلال العيون السوداء والذهبية من Chanel أكره الألوان الزاهية كالأزرق والبنفسجي والوردي. وأعشق ملمع الشفاه الزهري الطبيعي (لقد أعطاني خبير التجميل بسام فتوح مجموعة من Clarins)، كذلك أحب لمسة الماسكارا والكحل من Dior. أحب كثيراً طلاء الأظافر الحمراء Rouge Ferrari من Chanel في الشتاء. أما في الصيف، فأستخدم طلاء الأظافر البيج والزهري وأضع الأسود على أصابع القدمين. لا أضع العدسات اللاصقة أبداً وأنا ضد التاتو، الوشم أو للحاجبين كذلك أبتعد عن التسمير الذاتي أو عبر السولاريوم.

- ما هو أكثر ما تنزعجين منه؟

لا شيء، لو أن ثمة ما يزعجني كنت عدّلته دون تردّد. لكني أشعر بالذنب كثيراً لأنني أتناول الكثير الحلويات. لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو، هي المفضلة عندي.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟

طبعاً، لكني حين أصبح في حاجة إلى ذلك. حين أبلغ الخمسين لن أكون كما أنا الآن، وسأحرص على الإحتفاظ بجمال طبيعي كما ديمي مور التي لا تزال في قمة جاذبيتها رغم الخطوط التي تحيط بعينيها.

- ما هو عطرك المفضل؟

صيفاً ، D&G Light Blue وشتاءً ،Tom Ford Patchouli و Versace Black Jeans.

- ما هو الأكسسوار المفضل لديك؟ أحب ساعات Bvlgari الرسمية والنهارية لكل الاوقات. كما أن النظارات الشمسية من دور شانيل وغوتشي ودولتشي وغابانا هي المفضلة عندي.

- أي دار أزياء تؤمنين بإبداعها؟ Valentino لل«هوت-كوتور» و Gucci لملابس الكاجوال. لقد جذبتني موضة الأكتاف الحادّة والضخمة هذا الموسم.

- ما هو إدمانك الجمالي؟

البذلات الأنثوية والتنورة التي تبلغ الركبتين التي تجسّد شخصية سيّدة الأعمال التي أؤدي دورها في الفيلم السينمائي المصري «حدّ سامع حاجة»، والحذاء الأسود البسيط بكعب عالٍ.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
آيتن عامر تعترف
آيتن عامر تعترف
أخاف من 'النيولوك'

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزع...
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
نصائح لاحمر شفاة مميز
نصائح لاحمر شفاة مميز
شفاه المرأة من أهم ما يبرز جمالها ويتوقف الجمال بقدر جاذبية لون وشكل الشفاه لذلك فإن الشفتان تستحقان قدر كبير من العناية حتى تبدو جميلة.

• فرشاة الشفاه

الفرشاة هي الأفضل في وضع أحمر الشفاه لانه يجعل اللون يدوم لفترة أطول وخاصة عند إستخدام الألوان القوية كما إنه يساعد في ضبط وضع اللون

* محدد الشـفاة...
وجنتان «هوت كوتور»
وجنتان «هوت كوتور»
إليك بودرة خدود أنيقة كالدانتيل المشغول في فستان هوت كوتور Dior Blush "Edition Dentelle" من ديور Dior. ...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد