ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لاميتا فرنجية تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لاميتا فرنجية تعترف

مس فراتين - لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن وكذلك بأكثر ما يزعجهن، إضافة إلى موقفهن من الجراحة التجميلية. وهنا ما باحت به مرآة لاميتا فرنجية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟

لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً، أغسل وجهي كل ساعتين بجل خاص وأستخدم كريم عناية طبي من Avène وكريم محيط العينين من Chanel ، كما أنني لا أستغني عن مرطب الشفاه من Vaseline الذي لا يفارق حقيبتي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟

تعلّمت أنه يجب وضع ماكياج مناسب لكاميرا التلفزيون وهو مختلف عن ماكياج جلسة التصوير الفوتوغرافية، أي أنني يجب أن أسلم وجهي لإختصاصي تلفزيوني وعدم الإطمئنان كون هذا الماكيير أو ذاك ذائع الصيت. كما أنني بت أبتعد عن إرتداء اللون الأسود رغم عشقي لهذا اللون، فالألوان الحيوية كالوردي والأخضر والموف تمنح الوجه إشراقة جميلة، خصوصاً أن عينيّ عسليتان وتميلان إلى اللون الزيتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أحب كثيراً ظلال العيون السوداء والذهبية من Chanel أكره الألوان الزاهية كالأزرق والبنفسجي والوردي. وأعشق ملمع الشفاه الزهري الطبيعي (لقد أعطاني خبير التجميل بسام فتوح مجموعة من Clarins)، كذلك أحب لمسة الماسكارا والكحل من Dior. أحب كثيراً طلاء الأظافر الحمراء Rouge Ferrari من Chanel في الشتاء. أما في الصيف، فأستخدم طلاء الأظافر البيج والزهري وأضع الأسود على أصابع القدمين. لا أضع العدسات اللاصقة أبداً وأنا ضد التاتو، الوشم أو للحاجبين كذلك أبتعد عن التسمير الذاتي أو عبر السولاريوم.

- ما هو أكثر ما تنزعجين منه؟

لا شيء، لو أن ثمة ما يزعجني كنت عدّلته دون تردّد. لكني أشعر بالذنب كثيراً لأنني أتناول الكثير الحلويات. لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو، هي المفضلة عندي.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟

طبعاً، لكني حين أصبح في حاجة إلى ذلك. حين أبلغ الخمسين لن أكون كما أنا الآن، وسأحرص على الإحتفاظ بجمال طبيعي كما ديمي مور التي لا تزال في قمة جاذبيتها رغم الخطوط التي تحيط بعينيها.

- ما هو عطرك المفضل؟

صيفاً ، D&G Light Blue وشتاءً ،Tom Ford Patchouli و Versace Black Jeans.

- ما هو الأكسسوار المفضل لديك؟ أحب ساعات Bvlgari الرسمية والنهارية لكل الاوقات. كما أن النظارات الشمسية من دور شانيل وغوتشي ودولتشي وغابانا هي المفضلة عندي.

- أي دار أزياء تؤمنين بإبداعها؟ Valentino لل«هوت-كوتور» و Gucci لملابس الكاجوال. لقد جذبتني موضة الأكتاف الحادّة والضخمة هذا الموسم.

- ما هو إدمانك الجمالي؟

البذلات الأنثوية والتنورة التي تبلغ الركبتين التي تجسّد شخصية سيّدة الأعمال التي أؤدي دورها في الفيلم السينمائي المصري «حدّ سامع حاجة»، والحذاء الأسود البسيط بكعب عالٍ.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
إسمرار أقوى 2
إسمرار أقوى 2
البشرة: MAC Lustre Drops in Sun Rush.

العينان: Chanel Lumières Facettes in Oasis.

الشفتان: Givenchy Printed Lips in No 2 Rose Impression.

الوجنتان: Lancôme Illuminating Bronzing Palette in Escape to Brazil....
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
• لا تزيلي بقايا مجمل الرموش بأصابعك لأنها تؤدي إلى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانيه .

• لا تدعكي وجهك بعنف عند غسله، بل جففيه بحركات ربت لطيفة وإلا تعرضت بشرتك للتلف .

• لا تضعي الماكياج قبل تجفيف شعرك لأن الهواء الساخن يمكن أن يغير من تركيبة بعض مواد التجميل ويسبب لونا داكنا على الوجه، بالإضافة إلى زوال جزء...
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
العينان: Givenchy Prisme Again! Eyes in Couture Brown وBobbi Browns Gel Eyeliner in Black

الحاجبان: Estée Lauder Brow Perfecting Duo in Brunette

الشفتان: Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

الوجنتان: Dolce & Gabanna Blush in Tan

Clover من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مع حبات عقيق وياقوت زرقاء من TACH ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد