ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

مس فراتين - أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

بطبيعتي لست مهووسة بمستحضرات التجميل وأفضل التنويع في استخدام المستحضرات ولا يقتصر استخدامي على نوع معين. فعلى سبيل المثال استعمل كريم من كريولان، وأحمر شفاه من Helena Rubinstein.

- هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

بالطبع المجال الفني اعطاني فرصة الإطلاع بشكل أكبر على أفضل مستحضرات التجميل وأحدثها وعلى آخر الصيحات سواء في قصة الشعر أو خطوط الماكياج والموضة.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟

تنظيف البشرة باستمرار وترطبيها بالكريمات وغسلها بالماء الدافىء.

- هل تتقنين العناية ببشرتك؟

بالطبع، ففي الصباح أغسل وجهي بماء ساخن مع صابون طبي ثم ماء بارد أو ثلج لتنشيط الدورة الدموية، ثم اضع كريم النهار للبشرة وكريماً واقياً من الشمس، بالإضافة إلى كريم تحت العين.

- هل تنزعجين من أي جزء من جسمك؟

لا ينتابني إحساس الإنزعاج من أي جزء في جسمي ولم أشعر يوماً بأنني ناقمة على شكلي.

- هل تغريك الجراحة التجميلية؟

حالياً لا أفكر فيها ولكن من الممكن أن ألجا إليها عندما يتقدم بي العمر. قد أخضع حينها لعمليات لإزالة التجاعيد وشد البشرة.

- ما هي أكبر «جريمة» اقترفتها في حق نفسك؟

استخدمت ذات مرة كريماً غير مناسب لنوع بشرتي خاصة أنها حساسة جداً فأصيبت ببعض الالتهابات، ومنذ ذلك اليوم وأنا أدقق جداً في اختيار المستحضرات.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
 كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة