ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

مس فراتين - أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

بطبيعتي لست مهووسة بمستحضرات التجميل وأفضل التنويع في استخدام المستحضرات ولا يقتصر استخدامي على نوع معين. فعلى سبيل المثال استعمل كريم من كريولان، وأحمر شفاه من Helena Rubinstein.

- هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

بالطبع المجال الفني اعطاني فرصة الإطلاع بشكل أكبر على أفضل مستحضرات التجميل وأحدثها وعلى آخر الصيحات سواء في قصة الشعر أو خطوط الماكياج والموضة.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟

تنظيف البشرة باستمرار وترطبيها بالكريمات وغسلها بالماء الدافىء.

- هل تتقنين العناية ببشرتك؟

بالطبع، ففي الصباح أغسل وجهي بماء ساخن مع صابون طبي ثم ماء بارد أو ثلج لتنشيط الدورة الدموية، ثم اضع كريم النهار للبشرة وكريماً واقياً من الشمس، بالإضافة إلى كريم تحت العين.

- هل تنزعجين من أي جزء من جسمك؟

لا ينتابني إحساس الإنزعاج من أي جزء في جسمي ولم أشعر يوماً بأنني ناقمة على شكلي.

- هل تغريك الجراحة التجميلية؟

حالياً لا أفكر فيها ولكن من الممكن أن ألجا إليها عندما يتقدم بي العمر. قد أخضع حينها لعمليات لإزالة التجاعيد وشد البشرة.

- ما هي أكبر «جريمة» اقترفتها في حق نفسك؟

استخدمت ذات مرة كريماً غير مناسب لنوع بشرتي خاصة أنها حساسة جداً فأصيبت ببعض الالتهابات، ومنذ ذلك اليوم وأنا أدقق جداً في اختيار المستحضرات.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
 طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
الطريقة الأولى: زيادة روعة وتألق البشرة: 4 ملاعق كبيرة نشا 2 ملعقة كبيرة كركم 5 ملاعق حليب سائل ليمونة واحدة توضع المكونات على النار حتى تجمد ثم توضع على الوجه مثل القناع لمده ربع ساعة بعد ذلك تغسل بالماء الفاتر ثم يوضع على الوجه مكعب ثلج من ماء الورد. الطريقة الثالثة: تخفيف تورم العينين: قد يكون سبب التورم الذي يظهر تحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد