ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتعد عن الماكياج الصارخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ابتعد عن الماكياج الصارخ

مس فراتين - هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟

لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً لكنني لا استغني عن كريم النهار من Chanel وكريم العين من Clarins الذي يعمل على ترطيب منطقة العين ويغذيها.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

تعلمت الاهتمام ببشرتي وخصوصاً منطقة العين لأنها أشد حساسيةً من باقي البشرة وأول مكان تظهر فيه التجاعيد. وأمارس الرياضة بمختلف أنواعها فهي مهمة جداً للإنسان سواء في ما يتعلق بحالته الصحية أو النفسية أوالذهنية.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أبتعد عن الماكياج الصارخ وأحب كثيراً أحمر الشفاه ولمسة الماسكارا من Chanel.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا لا أحب أن أغير ملامحي. لكن عمليات التجميل مفيدة لبعض الناس الذين يعانون عيباً خلقياً، أو المصابين بالاكتئاب بسبب التشوه، وفي هذه الحالة تعتبر جراحة التجميل هي العلاج النفسي الناجح لذلك المريض.

- هل ترين أن فيك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟

أحب شكلي ككل، وأكثر شيء أحبه شعري وعينيّ فهما جذابتان.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتِها؟

أنا حريصة جداً على جمالي ولذلك لا أتخذ أي خطوة جمالية إلا بعد أن أكون متأكدة منها، والحمد لله لم أقم بشيء أندم عليه يوماً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
جاذبية.
جاذبية.
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة