ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > ملكة جمال لبنان نادين نجيم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملكة جمال لبنان نادين نجيم

مس فراتين - خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟ أحب بودرة الخدود الوردية الناعمة من MAC، فهي تضفي الجاذبية على سحنتي السمراء. كذلك ترافقني في جميع تحركاتي البودرة المضغوطة وأحمر الشفاه الفاهي الشفاف من Chanel.

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

سرّ عالم الأضواء هو الإبتسام، الماكياج الخفيف والسحنة المصقولة.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أبتعد عن الماكياج المسرحي ولا أشدّد على إبراز عينيّ لأنهما واسعتان، كذلك لا تليق بي الظلال السوداء والداكنة ورسم الآيلاينر العريض. أعشق الألوان الترابية من Dior وهي مثالية لكل السحنات. أجرّب أي مستحضر جديد لماكياج الجفون. كفتاة سمراء، أرتدي ألواناً تنعكس جاذبية على وجهي كاللون الأصفر والزمرّدي والأحجار الكريمة.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟

قد أخضع لعملية تجميل بعد ١٥ سنة مع المحافظة على ملامحي وتقاسيم وجهي.

- ما هو عطرك المفضّل؟

عطري المفضل هو Code من جيورجيو أرماني. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
Eternity summer
Eternity summer
عطر 'إتيرنتي سمر' Eternity summer

العطر استلهم «إتيرنتي سمر» Eternity summer من عبق نسيم صيفي لحقل ثمار مشمس يغمره عطر من الزهور.

يستقبل «إتيرنتي سمر» Eternity summer شغفك بباقة من زنبق الوادي المحاط بأوراق البنفسج وأوراق الكزبرة، ممزوجاً بعبير أزهار اللوتس المائية مع الغاردينيا، ومتناغماً مع عبق المسك الكريمي الآسر ...
حقائق عن العطور
حقائق عن العطور
الأنف هو العنصر الأساسي في نجاح العطور وتصنيعها من قبل المتخصصين في مجالها، ويشبه المحترفون في صناعة العطور الأنف باللحن الموسيقي الذي يتألف من ثلاثة خطوات :البداية، المنتصف، النهاية، تماماً مثل مراحل تبخر البارفان المختلفة الثلاثية كما تستخدم العطور في بعض المنتجات الصناعية الأخرى من الدهانات والمنظفات لإخفاء الروائح النفاذة.

حقائق...
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
Godolphin
Godolphin
غودولفين Godolphinعطر جديد للرجال من Parfums de Marlyسمّي عطر غودولفين (Godolphin) تيمناً بالخيل العربي الشهير، سلف الخيول الفائزة في الكثير من السباقات. وقد تجسّد حضور الخيل العربي من خلال آخر العطور الأنيقة التي ابتكرتها دار Parfums de Marly. يتألف هذا الأريج المميّز من أنواع مركبة وعميقة من الروائح تمّ مزجها ببراعة لابتكار تجربة فريدة مفعمة ...
رومانسي
رومانسي
Lanvin Marry Me Eau De Parfum: عطر رومانسي يحمل السعادة والوعود الجميلة.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة