ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أحدث سبل العناية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أحدث سبل العناية

مس فراتين - أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات نهار لترطيب الشعر

تكشف كريمات ترطيب الشعر عن تركيبة خفيفة ومخملية، ويمكن بسطها على الشعر الجاف أو الرطب، من دون الحاجة إلى شطفها لاحقاً. إنها تحمي الشعر من الاعتداءات الخارجية والجفاف، وتجعل الشعر أكثر تألقاً وأسهل على التصفيف.

أقنعة مرممة

تهدف أقنعة الشعر المرممة إلى توفير حلول سريعة ومهمة لمشكلات الشعر. بالفعل، يلبي القناع المرمم احتياجات الشعر لناحية الترطيب والحماية، بحيث يحبس الماء داخل الشعر، ويعيد شدّ الألياف، ويجعل الشعر أكثر جمالاً وليونة.

جربي:

•القناع Masque Fortifiant Réparateur 1 Minute Fructis Nutri Repair من غارنييه Garnier.

•مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

ظلال لجعل الشعر أكثر إشراقاً تستطيع الظلال الجديدة للشعر (Blush pour cheveux) ترك طبقة لامعة على سطح لاشعر وإزالة أي أثر للمظهر الباهت. واللافت أنها لا تثقل الشعر أو تجعله دهنياً، وإنما تضفي لمسة ضوء تحدث فرقاً كبيراً في الطلة.

Shine Perfection Texture Expert من لوريال L’Oréal Professionnel

بودرة لتحويل الشعر

تستطيع هذه البودرة جعل الشعر يبدو أكثر سماكة بصورة مؤقتة، وتمنحه الكثير من اللمعان. تمتاز بودرة الشعر بتركيبتها الثورية وهي قادرة على منح الشعر حجماً أكبر من ذلك الناجم عن رغوات التصفيف المضخمة للشعر.

تركيبات للشعر المصبوغ

يعتبر الحفاظ على لون الصبغة ولمعانها لأطول وقت ممكن أولوية مهمة عند معظم النساء. لذا، باتت مستحضرات العناية الجديدة بالشعر تحتوي على مكونات مضادة للجذور الحرة للحفاظ على لمعان الصبغة وتكاملها، فضلاً عن مكونات ناعمة جداً تحسن حبس اللون داخل ألياف الشعر مع مرور الوقت.

Head & Shoulders Hairfull Defense من هيد آند شولدرز Head & Shoulders. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تقنيات سرية لزيادة حجم الشعر
تقنيات سرية لزيادة حجم الشعر
هل ترغبين في زيادة حجم شعرك؟ نقدم إليك 10 أسرار للحصول على شعر جذاب وعلى الموضة هذا الموسم.

احصلي على شعر ملون: من المعروف أن الشعر الملون والذي يحتوي على خصل يزيد من حجم الشعر، ويجعله أكثر جمالا. يقول لويس فيل، خبير الألوان في ميانو فيل، بأن إضافة خصل ملونة للشعر بطريقة تظهر الأبعاد يزيد من حجم الشعر، لأنه يركز على المفهوم البصري للون. <...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
النساء اللواتي يسرحن شعرهن بشكل متكرر يصبن بالصلع، وأفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة التي تؤرق ملايين النساء تكون بالإقلال من تسريح الشعر. وذكرت صحيفة هآرتس أن الدكتور ألكسندر كيدرمان من قسم صحة العائلة في الجامعة العبرية نشر اخيراً دراسة في مجلة علاج الأمراض الجلدية شملت 14 امرأة واستغرقت ثلاثة أشهر، حيث تبين له أنه كلما سرحت المرأة شعرها زاد خطر تساق...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد