ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم

مس فراتين - القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

هذه القصة لا تعني القصة الصبيانية الخالية من أية "حركة". بالفعل، يمكنك الإبقاء على غرّة طويلة قليلاً، أو خصل غير متماثلة في الطول أو حتى خصل ملونة على نحو متدرج لجعل الطلة أكثر أنوثة. القصة القصيرة هذا الموسم لا تفتقد إذاً إلى الجاذبية والإغراء...

القصة المربعة

تبقى هذه القصة سرمدية في كل المواسم. لكن يُنصح هذا الموسم بجعلها متدرجة قليلاً لتفادي الطلة الصارمة. يمكنك جعل القصة المربعة مع غرّة، أو من دونها، وتلوين بعض الخصل بألوان أفتح أو أكثر دكنة من بقية الشعر لجعل طلتك أكثر شباباً وأنوثة.

التسريحة المالسة

يكون الشعر مالساً في أغلب الأحيان، ولكن من دون أن يفقد الحجم الممتلئ الذي تسعى المرأة للحصول عليه بكل الوسائل. تبرز الحاجة إلى استعمال أنواع الشامبو ومستحضرات التصفيف التي تزيد حجم الشعر وتطيل أمد التسريحة من دون إثقالها بالسيليكونات.

الصبغات المتدرجة

ألوان الصبغات الرائجة هذا الموسم عميقة، مع انعكاسات جريئة ومتناقضة لجعل الطلة مرحة وعفوية. بالفعل، يتزاوج الشعر الأشقر مع الانعكاسات الأكثر دفئاً، أو يترافق مع أساس أكثر دكنة. أما الشعر الكستنائي فيصبح أكثر إشراقاً مع الخصل الفاتحة المبعثرة هنا وهناك للحصول على طلة دافئة وطبيعية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
يحتاج الشعر الدهني لمعاملة خاصة لأنه قادر على أن يفسد حتى أفضل تسريحتك على الإطلاق وبسرعة قد لا تتخيلينها، هل يحبسك شعرك الدهني الملبد في البيت؟ هذه بعض الحلول لمشكلة الشعر الدهني تساعدك على التقليل من إفراز الشعر للزيوت وبالتالي الاحتفاظ بشكله ورونقه لأطول وقت.

1. لا تغسلي شعرك يوميا لان الشعر الدهني مثل البشرة الدهنية كلما غسلته أكث...
7 اكسسوارات لشعر العروس
7 اكسسوارات لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

الاكسسوار الانيق: سواء كانت الت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد