ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اسمرار لطيف

مس فراتين - عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أكثر ارتفاعاً، أصبحت الأشعة الشمسية- التي تنعكس أيضاً عبر الثلج- أكثر ضرراً. بالفعل، تكون الأشعة فوق البنفسجية أكثر بنسبة 20 في المئة مما هي على سطح البحر. هكذا، يزداد خطر تعرض البشرة للحروق. استعملي قناعاً واقياً من الشمس خاصاً بالثلج لأنه يكون مصمماً لصدّ الأشعة فوق البنفسجية، ولاسيما النوع B منها (UVB) وحماية البشرة من البرد بفضل المكونات المغذية والمضادة للتأكسد. كذلك لا تنسي أن ترطبي بشرة وجهك ترطيباً مكثفاً.

جربي:

•مجموعة Hydra Life من ديور Dior.

•مجموعة من جيفنشي Givenchy.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
جسم ناعم
جسم ناعم
لا مجال أبداً لإهمال الجسم. فالبشرة تصاب بالتحسس نتيجة الاحتكاك بالثياب، ولاسيما على مستوى الذراعين والفخذين. حاولي تغليف بشرتك بكريم خاص بالجسم مباشرة بعد الاستحمام.

استعملي الكريم الناعم والغني الذي يحتوي على الغليسرين أو الزيوت الواقية والملطفة.

جربي:

•كريم اليدين Crème Jeunesse des Mains من كلارنس Clarins.
<...
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد