ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم ممتلئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم ممتلئ

مس فراتين - تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحتفاظ بهذا البلسم في حقيبة يدك لاستعماله مراراً خلال النهار.

والواقع أنه وسيلة مثالية لمنح التورد إلى الوجه في حال عدم بسط أي ماكياج آخر على الوجه.

جربي:

•أحمر الشفاه Rouge Prodige من كلارنس Clarins.

•أحمر الشفاه Rouge Volupté Perle من YSL.

•أحمر الشفاه French Tabou Absolu من لانكوم Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إشراقة رائعة
إشراقة رائعة
خدّيك وردة متفتّحة مع ظلال الوجنتين Joues Contraste من شانيل Chanel.
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
أيام بنفسجية
أيام بنفسجية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة