ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الأطعمة الغنية بالفيتامينات...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الأطعمة الغنية بالفيتامينات...

مس فراتين - غنية أيضاً بالوحدات الحرارية

عندما تتبعين حمية، يرافقك الشعور بالجوع باستمرار وللقضاء عليه تلجأين إلى الأطعمة التي تعرفين أنها غنية بالفيتامينات والمعادن. لا تظني أن هذه الأطعمة مغذية ويمكنك الإفراط في تناولها، إذ أن الأفكار الخاطئة كثيرة ومن الضروري أن تعرفي أنها غنية أيضاً بالوحدات الحرارية، فلا تستغربي إذا لاحظتِ أنك تعجزين عن خفض وزنك.

البسكويت الخاص بالحمية

عندما تشعرين بالجوع، تحاولين أن تسلي نفسك بالبسكويت الخاص بالحمية على أساس أنه لن يسبب لك زيادة في الوزن. وقد تأكلين علبة كاملة في مثل هذه الحالة، إلا أنه من الضروري أن تعلمي أنه حتى إذا كان هذا البسكويت خاصاً بالحمية فهو يحتوي على نسبة عالية من الوحدات الحرارية ولا يمكنك الإفراط في تناوله.

أما المناسب لحميتك فهو أن تتناولي قطعة إلى أربع قطع من هذا البسكويت، علماً أنه من الأفضل أن تتناوليها عند الفطور.

المرغرين

تفرط كثيرات في تناول المرغرين مع الخبز بدلاً من الزبدة ظناً أنها نوع من الزبدة الخفيفة الدسم. إعلمي أن هذا الاعتقاد السائد خاطئ، إذ أن المرغرين مكونة من زيوت نباتية وتحتوي على نسبة الوحدات الحرارية نفسها التي تحتوي عليها الزبدة ( 720 وحدة حرارية في كل 100 غرام ). والحل في ذلك يكمن في أن تستعملي المرغرين في الطهي بدلاً عن الزبدة التي تحتوي على مواد تصبح سرطانية عند وضعها في حرارة مرتفعة، علماً أن الزيوت النباتية لا تحمل المشكلة نفسها.

الأفوكادو

لا تظني أنك تطبقين الحمية فعلاً عندما تضعين الأفوكادو في السلطة يومياً، فهو غني بالدهون ويحتوي بالتالي على نسبة عالية من الوحدات الحرارية ( 300 وحدة حرارية في كل 150 غرام من الأفوكادو مقابل 50 وحدة حرارية إلى 60 في كل 100 غرام من الخضر).إلا أنه من الضروري أن تعرفي أيضاً أن الدهون الموجودة في الأفوكادو ضرورية لوظائف الخلايا، لذلك من الضروري تناوله باعتدال أي بمعدل مرة واحدة أسبوعياً دون خل أو مايونيز.

العصير الغني بالفيتامينات المتعددة لا يمكنك أن تشربي أكواباً عدة من العصير المتعدد الفيتامينات يومياً للحصول على كل الفيتامينات اللازمة للجسم. من الضروري أن تعلمي أن الفيتامينات الإضافية يلفظها الجسم فيما يخزن السكر والوحدات الحرارية الزائدة.

أما الحل الأنسب فيكمن في تناول كوب من عصير الليمون ( 125 ميلليتراً ) فتحصلين على نسبة 30 في المئة من حاجة جسمك من الفيتامينات.

العسل

يعتقد كثيرون أن العسل يختلف تماماً عن السكر، ورغم أنه مصدر مهم للفيتامينات والمكونات الغذائية الضرورية للجسم، فهو أيضاً مصدر أساسي للسكر السريع الامتصاص الذي يسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم. ولكي تتمكني من الحصول على فوائد العسل، يمكنك أن تتناولي يومياً ملعقتين إلى ثلاث ملاعق صغيرة منه بعد إحدى الوجبات بحيث يخف امتصاصه في الجسم.

الكورن فليكس

لا يمكنك التهام أكواب الكورن فليكس كونه غذاءً صحياً، فحو مكون من ذرور الخبز والحبوب وغني بالسكريات والنشويات وبالتالي فهو يحتوي على نسبة عالية من الوحدات الحرارية ( 350 وحدة حرارية في 100 غرام). إختاري الكورن فليكس الخالي من السكر وتناولي منه 40 إلى 50 غراماً صباحاً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
لرشاقة دائمة
لرشاقة دائمة
لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:
<...
القهوة مفيدة للصحة...
القهوة مفيدة للصحة...
إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق

من منا لا يشرب القهوة كل صباح؟ من منا لا يلجأ إلى فنجان القهوة كلما أحس بالضغط أو التوتر أو التعب؟ لكن الآراء تتضارب بشأن فوائد القهوة ومضارها. إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق.

القهوة تزيل السموم من الجسم صح لا بل إن القهوة هي من أفضل المشروبات الغنية بالبولي...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
التخلص من السيلوليت
التخلص من السيلوليت
لا بد أن تغيرات الطقس، واقتراب موعد الإجازة بدأ يثير مخاوفك، خصوصا وأن السيلوليت لا يرحم. تعد المعركة مع السيلوليات شرسة وقاسية، ولكن بعض القوانين البسيطة يمكن أن تساعد في مكافحة السيلوليت والتخلص منه للأبد إن شاء الله.

1. عامل الماء: الماء سائل مفيد جدا، يفيد في إعادة التوازن إلى شكل الجسم. السيلوليات الشبيه بقشر البرتقال، يترك الجسم ...
كل لوز.. وخفف وزنك!
كل لوز.. وخفف وزنك!
كشفت دراسات جديدة ان أكل اللوز يؤدي الى تراجع الوزن الزائد بنسبة كبيرة واكدت هذه الدراسات ما اظهرته بحوث سابقة من ان اللوز يخفض مستويات الكوليسترول الضار ويساعد في تقليل مخاطر الاصابة بامراض القلب وحماية الخلايا من التلف.

وتأتي هذه الدراسة عكس الاعتقاد السائد بأن المكسرات جميعها تساعد على السمنة وامراض ارتفاع الدم ، مشيرة الى...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد