ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > السبعينات والبشرة البرونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

السبعينات والبشرة البرونزية

مس فراتين - يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضيفي أخيراً القليل من الظلال الكاراميل أو المرجانية على أعلى الوجنتين.

تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا اخترت الظلال التي تناسب لون بشرتك من دون الإفراط في المظهر "البرونزي".

جربي:

•كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•مصحّح الهالات Touche Eclat من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•ظلال الوجنتين La Rose Deco من لانكوم Lancôme.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
هل ترغبين في رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تستحقين الحصول على اسرار النجمات التي وضعنها لك في 8 خطوات سهلة وبسيطة. تذكري بأن رموشك رائعة ولكنك بحاجة إلى القليل من السحر.

العجائب الطبيعية: ترغبين في تجربة الرموش الصناعية، ولكنك لا تعرفين مين اين تبدئين؟ لما لا تجربي علبة رموش Ardell’s Fashi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة