ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

Guerlain

مس فراتين - 'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّز السحلبية المغذّي.

هذا الكريم مميّز بصيغته الناعمة التي تتغلغل بسهولة داخل البشرة فترمّمها وتوفّر لها كل ما تحتاجه للمحافظة على مظهر الشباب.

مع كريم Orchidée Impériale الجديد تتبدّل السحنة وتتألّق، ويتقلّص الشعور بالإنزعاج، وتستمتع البشرة بحماية مثالية ضدّ الجفاف والعوامل البيئية المؤذية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
كيف تصنعي الحناء في البيت؟
الحنّاء هي طريقة تقليدية جميلة لتجريب فن الرسم على الأجسام بدون التأثير الدائم للتاتو. وفن الرسم بالحنّاء، هو مجرد تصاميم ترسم على الجلد بمعجون الحنّاء المصنوع من أوراق الحنّاء المجفّفة مع مكونات طبيعية لطيفة أخرى. بينما أفضل رسوم الحنّاء تعمل بواسطة فنانة خبيرة. ويشتهر هذا الفن في الأعياد والمناسبات الاجتماعية والأعراس لهذا يبقى هذا الفن التقليدي ...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد