ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > حلول سهلة لتساقط الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حلول سهلة لتساقط الشعر

مس فراتين - هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جسمك بتغيرات هرمونية (بعد الولادة، غدة درقية، فقر دم، إجهاد، أدوية) الخ. ؟

إذا كان الجواب نعم، فقد وضعت يدك على المسبب المحتمل، وعلى أية حال، ينصح الأشخاص الذين يعانون من فقدان مفاجئ للشعر، باستشارة أخصائي جلد. فالشخص المحترف هو الوحيد الذي يستطيع أن يقيم المشكلة والاحتمالات، والعلاج المناسب لتجنب تساقط المزيد من الشعر.

أما إذا كنت تفضلين حل المشكلة في المنزل، فإليك بعض الوصفات السريعة والشائعة التي يمكنك استعمالها للحد من تساقط الشعر.

ملاحظة: لا تضعي الوصفة وهي حارة على فروة الرأس.

1. ادعكي فروة الرأس بملعقتين من زيت الزيتون الدافئ، اتركيها لمدة 10- 30 دقيقة قبل غسل الشعر.

2. أغلي عيدان من القرفة في كوبان من الماء اتركيها لتبرد ثم ضعيها لمدة 5 دقائق على الشعر قبل أن تغسليها. 3. ضعي القليل من فيتامين أي على فروة الراس على الأقل مرة في الأسبوع. سيمنح أيضا الشعر الباهت لمعانا. 4. زيدي كمية البروتينات في طعامك عن طريق تناول الفيتامينات المتعددة، تناولي الأطعمة الغنية بالبروتين، واللحوم، والدجاج، والسمك، والبيض، والفاصوليا والحبوب.

5. قومي بتدليك شعرك بزيت كاستور دافئ، وزيت اللوز مرة في الأسبوع . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهرالجذاب:

التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. ...
مريم أمين تعترف
مريم أمين تعترف
ارتكبت جريمة في حق بشرتي وشعري

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، باحت النجمة بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة ...
ماسكات و وصفات لشعر صحي وجميل ولامع
ماسكات و وصفات لشعر صحي وجميل ولامع
صفار البيض

إنه غني بالزنك والأحماض الأمينية الكبريتية الضروريةالضرورية لإنتاج الكيراتين المركب الأساسي للشعر.

كمايحتوي صفار البيض على البروتينات الضرورية لعملية إنتاج الكيراتين.

الشوكولا السوداء

تعلمين طبعاً أن الشوكولا السوداء غنية جداً بالمغنزيوم. والمغنزيوم يحفز الدورة الدموية المجهرية، ويسهل وصول العنا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد