ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Mascara Singulier noir
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Mascara Singulier noir

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار الماكياج
أسرار الماكياج
للماكياج أسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتي:

لا تزيدي من كريم الأساس وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.
<...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
إليك أجمل الظلال لهذا الموسم...

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

وميض ملفت Yves Saint Laurent Ombre Solo Lasting- Radiance in Mogador Blue no.9

أزرق بحري Estée Lauder Pure Color Eye Shadow in Nautical Matte ...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
جددي لوك العيون الدخانية الكلاسيكي. فبدلا من الكحل الأسود السميك مع الظل الأسود والرموش الكثيفة، يظهر هذا الموسم لوك جديد يتجه بشكل أكبر نحو دمج الكحل حول العين بشكل عفوي غير منسق (منتظم)، مع رموش غجرية مجعدة. وللتوصل لهذا اللوك:

استخدمي أولا ظل الجفون البنفسجي الفاتح، الذي تجدينه بدرجة 06 من بودي شوب، وضعيه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة