ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نضارة فائقة

مس فراتين - وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويعطي مظهر البشرة الأكثر إشراقاً. وفي بعض الأحيان، تحتوي التركيبات على عروق لؤلؤ سائلة لتعزيز مظهر النضارة.

جربي:

•Teint Miracle من لانكوم Lancôme الذي يجمع بين خلاصة الضوء والأصباغ الفائقة التطور بحيث يمنح البشرة مظهراً نضراً ومتألقاً لساعات طويلة.

•Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent لتألّق البشرة وإضاءتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرا...
ميسم نحاس تعترف
ميسم نحاس تعترف
لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد