ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن

مس فراتين - تقع أخطر الدهون على الإطلاق حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن.

يعمل الدهن في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهنِ في أي مكان آخر في الجسمِ. فهو يحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول،هرمون الإجهاد. يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهرمونِ التي تنتج تبقى مرتفعة. مع الإجهاد المرتفع، وبالتالي الارتفاع المستمر للكروتيزول ، يتم إيداع المزيد من الدهن في منطقة البطن بما أن هناك مستقبلات أكثر للهرمون هناك.

إذا ارتفعت مستويات الإجهاد فأن الدهن البطني سيزِيد. هذه التمارينِ يمكن أَن تساعد النساء على التَخَلص من ذلك الدهن البطني وبالتالي تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراضِ المزمنة.



Pavan Muktasan الوقت: نصف دقيقة لكل ساق الطريقة: اضطجعي على ظهرِك. تنفسي بعمق. ثمّ اطوي الساق اليسرى من الركَبِة. امسكي الأصابع معا واجلبي الساق المَطوية للمس معدتك. ارفعي رأسك بحيث يمسّْ أنفك ركبتك. الساق الأخرى يجب أن تبقى مستقيمة. احبسي نفسك. عودي إلى الوضع الأصلي ثم ازفري بعمق. اتبعي نفس الخطوات للساقِ الآخرى. المنافع: تساعد هذه الخطوات على التخلص من غازات البطنِ وتقلل من دهون البطن. كما تزِيد مرونة الركَب والأوراك.



Bhujangasan الوقت: نصف دقيقة.

الطريقة: نامي على معدتك، جبهتك على الأرضِ، ويديك تحت الأكتاف. ارفعي جسمك للأعلى بقوّةِ العضلات الخلفية، مع رفع الرأس. لا تستعملي يديك بل يجب أن تبقى على الأرض أَو محمولة على الظهر أعلى الورك.

المنافع: يساعد في إبقاء العمود الفقري الظهريِ مطاطيِا وقويِ. كذلك يمكن الشفاء من ألم الظهر الناجم عن التوتر والتعب. يساعد إلى حدٍّ كبير في تَخفيض الدهنِ البطني أيضا.

Dhanurasan، القوس

الوقت: نصف دقيقة

الطريقة: نامي على معدتك. أثني الركب، وامسكي بالكواحل. اسحب بيديك وادفعي بسيقانك، مع ضم الركَب سوية، حتى يتشكل قوس مع وجود المعدة فقط على الأرضِ. انظري للأعلى.

المنافع: يخفض دهن البطن. ويرفع الضغط عن العمود الفقري، بسبب الضغط على الأعصابَ بألواح الكتف التي تقلل توزيع الدمِّ. لكن عندما تعود للوضع الطبيعي تندفع كمية أكبر من الدم إلى تلك المناطقِ مما يزيد مرونة الحبل الشوكي ويرفع الحيوية بالتأكيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
ما هو نوع البرغر المناسب لشكل جسمك؟
ما هو نوع البرغر المناسب لشكل جسمك؟
وفقا للرابطة الاميركية للتغذية، يمكن أن يحدد شكل جسمك أكثر من مجرد نوع الثياب المناسب لك.

كثيرا ما نتحدث عن شكل الجسم وعلاقته بالثياب المناسبة، ولكن ماذا لو قلنا لك بأن شكل جسمك يقرر أي نوع من ساندويش البرغر مناسب لك! أمر غريب أليس كذلك؟ إذا كنت تحبين البرغر وتعرفين شكل جسمك فهذا المقال سيكون رحلة معرفة بالنسبة لك.

التفاح...
 حمية الكريب فروت
حمية الكريب فروت
حقائق عن ثمرة الكريب فروت والتخلص من الوزن الزائد

أكدت الدراسات بأن إضافة ثمرة أو عصير الكريب فروت إلى حميتك الغذائية اليومية، يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

هذا وراقب الدكتور كين فوجيكوما، عل مدار 12 أسبوعا، أوزان وايض عينة من 100 رجل وسيدة تناولوا "حمية الكريب فروت"، التي صممتها عيادة سكريبز. فبين أ المشاركين...
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
أصبح الحفاظ على الوزن بالنسبة للعديد من الفتيات، والنساء هوساً وحديث كل ساعة. فجميع الصحف والمجلات تحتوي على الأقل على مقال عن الرشاقة والوزن المثالي، هذا إذا لم تخصص الصفحة الأولى للحديث عن هذا الموضوع المثير للجدل. ومع أن الفكرة بسيطة "يمكنك أن تفقد الوزن الزائد عن طريق الحمية والتمارين". على أية حال، يتطلب تطبيق هذه الفكرة الكثير من الصبر، بالإض...
4 نصائح لجسم رشيق
4 نصائح لجسم رشيق
هناك العديد من السلوكيات التي يجب اتباعها لتكون جزءا هاما من حياتك لا يمكن إهماله ، حتى لا تتفاجئي في يوم من الأيام بأن وزنك زاد وأصبح من الصعب عليك العودة إلى سابق عهدك ورشاقتك.

1. مارسي التمرينات الرياضية الخفيفة المتعلقة بشد البطن بكثرة ولا تنسي رياضة المشي بالتأكيد.

2. أكثري من شرب الشاي الأخضر، فهو رائع في التخلص من...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد