ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نتيجة طويلة الأمد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نتيجة طويلة الأمد

مس فراتين - في أغلب الأحيان، لا يبقى كريم الأساس جميلاً لفترة طويلة على الوجه، ونلاحظ بعد ساعات قليلة أن النتيجة بدأت تخبو وبات المظهر اصطناعياً. إلا أن المشكلة تعزى غالباً إلى البشرة وليس إلى الماكياج. فحين تشرب بشرة الوجه كريم الأساس، يعني ذلك أنها جافة جداً وغير مرطبة كفاية. لذا، عليك تحضير بشرتك مسبقاً باستعمال كريم الترطيب الملائم لها، واختياره بالتركيبة المناسبة لها. إذا كانت بشرتك جافة، اختاري التركيبة الغنية، وإذا كانت بشرتك دهنية، اختاري التركيبة الخفيفة.

وبالنسبة إلى كريم الأساس، اختاري طبعاً التركيبات الطويلة الأمد التي تكون مزودة بأصباغ مغلفة بغشاء خاص (بوليوريثان) يتيح لها مقاومة العرق والإفرازات الدهنية بصورة أفضل.

جربي:

•Anti-Blemish Solutions Liquid Make Up من كلينيك Clinique الأول من نوعه لتجانس البشرة والمصمّم لمعالجة الشوائب بشكل نشط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
وداعاً للبقع البنية!
وداعاً للبقع البنية!
بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩...
كريمات العناية الليلية
كريمات العناية الليلية
العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية الم...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
طرق التخلص من رائحة العرق
طرق التخلص من رائحة العرق
تأتي رائحة العرق من البكتيريا التي تنمو على الجسم. وتتضاعف هذه البكتيريا إلى حدّ كبير بوجود العرق. والعرق طريقة يستعملها الجسم لتنظيم درجة حرارته. حيث تبقى الجلد رطبا.

العرق سائل مالح، ينزّ خارج مسامات الجلد ويحتوي على مضاد حيوي طبيعي يسمى "ديرميسيدين".

أنواع الغدّد المنتجة للعرق:

• الغدّد "العرقيّة"

• غدّد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة