ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ليدوم لون الصبغة طويلاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ليدوم لون الصبغة طويلاً...

مس فراتين - عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأشعة الشمس، والتلوث، وأنواع الشامبو القوية تؤذي ألياف الشعر وتجعل الشعر جافاً ومفتقداً إلى الحيوية. كما أن القشور، المفتوحة أثناء بسط الصبغة على الشعر، تتيح هروب الأصباغ عند أول مناسبة. هكذا، يخبو سريعاً اللون الذي كان في الأساس قوياً وحيوياً ولامعاً.

البرنامج المثالي

استعملي مستحضرات العناية بالشعر التي تجعل الشعر طرياً ولامعاً وتطيل أمد تألق اللون وكثافته. هناك بعض المستحضرات التي تفخر بتركيباتها المعززة بالزيوت النباتية أو الزيوت العطري المغذية والمكونات المضادة للتأكسد الواقية. هذه هي حال Garnier Fructis، مثلاً، التي ابتكرت مجموعة Color Resist المؤلفة من خمسة مستحضرات خاصة بالشعر المصبوغ للحفاظ على شعر مغذٍ وناعم ولامع ولون يبقى متألقاً بعد 45 غسلة. يعزى الفضل في ذلك إلى زيت بذور العنب الممزوج بخلاصة أكاي الأمازون. والواقع أنه مع هذا النوع من المستحضرات، لا حاجة بعد الآن إلى الاختيار بين الحماية والتغذية لأن مستحضرات العناية الخاصة بالشعر المصبوغ تنجز المهمتين معاً.

ينصح الاختصاصيون باستعمال القناع المغذي للشعر مرتين كل أسبوع، واستعمال الملطف المغذي بعد كل غسلة للشعر لتمليس القشور وتغليفها. كما ينصحون بإضافة القليل من خل التفاح إلى الماء عند شطف الشعر للمرة الأخيرة بهدف منح الشعر المزيد والمزيد من اللمعان.

جربي المستحضرات التالية:

•الشامبو Shampooing Delicate Color من لوريال L'Oréal Professionnel •

الشامبو المقوي Shampooing Fortifiant et Démêlant Instantané Color Resist من غارنييه Garnier Fructis.

•مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
بينما تعاني خصلات شعري الطويلة من الجفاف؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تزيّت الشعر عند الجذور، فهذا يعني أن طبيعة شعرك دهنية أساساً، وأطرافه تعاني من الجفاف بسبب سوء العناية. لهذا السبب، ننصحك أولاً بقصّ أطراف شعرك للتخلّص من الجزء المتضرّر. ثانياً، عليك اختيار شامبو يعدّل إفرازات الشعر، أي يمتصّ الزيوت عند الجذور ويوزّع الرطوبة على طول الخص...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
 حلول سهلة لتساقط الشعر
حلول سهلة لتساقط الشعر
هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جس...
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد