ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ليدوم لون الصبغة طويلاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ليدوم لون الصبغة طويلاً...

مس فراتين - عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأشعة الشمس، والتلوث، وأنواع الشامبو القوية تؤذي ألياف الشعر وتجعل الشعر جافاً ومفتقداً إلى الحيوية. كما أن القشور، المفتوحة أثناء بسط الصبغة على الشعر، تتيح هروب الأصباغ عند أول مناسبة. هكذا، يخبو سريعاً اللون الذي كان في الأساس قوياً وحيوياً ولامعاً.

البرنامج المثالي

استعملي مستحضرات العناية بالشعر التي تجعل الشعر طرياً ولامعاً وتطيل أمد تألق اللون وكثافته. هناك بعض المستحضرات التي تفخر بتركيباتها المعززة بالزيوت النباتية أو الزيوت العطري المغذية والمكونات المضادة للتأكسد الواقية. هذه هي حال Garnier Fructis، مثلاً، التي ابتكرت مجموعة Color Resist المؤلفة من خمسة مستحضرات خاصة بالشعر المصبوغ للحفاظ على شعر مغذٍ وناعم ولامع ولون يبقى متألقاً بعد 45 غسلة. يعزى الفضل في ذلك إلى زيت بذور العنب الممزوج بخلاصة أكاي الأمازون. والواقع أنه مع هذا النوع من المستحضرات، لا حاجة بعد الآن إلى الاختيار بين الحماية والتغذية لأن مستحضرات العناية الخاصة بالشعر المصبوغ تنجز المهمتين معاً.

ينصح الاختصاصيون باستعمال القناع المغذي للشعر مرتين كل أسبوع، واستعمال الملطف المغذي بعد كل غسلة للشعر لتمليس القشور وتغليفها. كما ينصحون بإضافة القليل من خل التفاح إلى الماء عند شطف الشعر للمرة الأخيرة بهدف منح الشعر المزيد والمزيد من اللمعان.

جربي المستحضرات التالية:

•الشامبو Shampooing Delicate Color من لوريال L'Oréal Professionnel •

الشامبو المقوي Shampooing Fortifiant et Démêlant Instantané Color Resist من غارنييه Garnier Fructis.

•مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
الشعر الطويل أو القصير جداً???
الشعر الطويل أو القصير جداً???
كانت ملامحك ممتلئة ننصحك بتجنب الشعر الطويل أو القصير جداً، واعتماد قصة تتجاوز خط الحنك بقليل أي تبلغ وسط العنق. كذلك، تجنبي قصات الغرة الكثيفة والقصيرة. أقصدي مزيناً محترفاً متخصصاً في علم الوجوه Visagiste لإعطائك القصة المناسبة لك بحيث تبدو ملامحك منحوتة أو أكثر نحافة. ربما يقترح عليك تبديل لون شعرك بما يتناسب مع قصة الشعر الجديدة، وينسجم أكثر مع...
أنواع الشعر
أنواع الشعر
يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات...
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد