ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ليدوم لون الصبغة طويلاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ليدوم لون الصبغة طويلاً...

مس فراتين - عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأشعة الشمس، والتلوث، وأنواع الشامبو القوية تؤذي ألياف الشعر وتجعل الشعر جافاً ومفتقداً إلى الحيوية. كما أن القشور، المفتوحة أثناء بسط الصبغة على الشعر، تتيح هروب الأصباغ عند أول مناسبة. هكذا، يخبو سريعاً اللون الذي كان في الأساس قوياً وحيوياً ولامعاً.

البرنامج المثالي

استعملي مستحضرات العناية بالشعر التي تجعل الشعر طرياً ولامعاً وتطيل أمد تألق اللون وكثافته. هناك بعض المستحضرات التي تفخر بتركيباتها المعززة بالزيوت النباتية أو الزيوت العطري المغذية والمكونات المضادة للتأكسد الواقية. هذه هي حال Garnier Fructis، مثلاً، التي ابتكرت مجموعة Color Resist المؤلفة من خمسة مستحضرات خاصة بالشعر المصبوغ للحفاظ على شعر مغذٍ وناعم ولامع ولون يبقى متألقاً بعد 45 غسلة. يعزى الفضل في ذلك إلى زيت بذور العنب الممزوج بخلاصة أكاي الأمازون. والواقع أنه مع هذا النوع من المستحضرات، لا حاجة بعد الآن إلى الاختيار بين الحماية والتغذية لأن مستحضرات العناية الخاصة بالشعر المصبوغ تنجز المهمتين معاً.

ينصح الاختصاصيون باستعمال القناع المغذي للشعر مرتين كل أسبوع، واستعمال الملطف المغذي بعد كل غسلة للشعر لتمليس القشور وتغليفها. كما ينصحون بإضافة القليل من خل التفاح إلى الماء عند شطف الشعر للمرة الأخيرة بهدف منح الشعر المزيد والمزيد من اللمعان.

جربي المستحضرات التالية:

•الشامبو Shampooing Delicate Color من لوريال L'Oréal Professionnel •

الشامبو المقوي Shampooing Fortifiant et Démêlant Instantané Color Resist من غارنييه Garnier Fructis.

•مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
 7 اساطير للحصول على شعر جميل
7 اساطير للحصول على شعر جميل
هناك العديد من الحكايات حول العناية بالشعر، ولكن اياها حقيقة واياها مجرد كذب، نحن نساعدك على دحض الخرافات والتصديق على الحقائق.

1. تقصير الشعر بانتظام يساعد على إطالة الشعر خطأ. الشعر ينمو من الجذور، وليس الاطراف. وفي حين أن التقصير يزيل الجزء الاخير من الشعر ويتخلص من الاطراف التالفة والمتفسخة، ويمنع وصولها الى الجذور إلا أن العناية ...
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد