ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ليدوم لون الصبغة طويلاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ليدوم لون الصبغة طويلاً...

مس فراتين - عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأشعة الشمس، والتلوث، وأنواع الشامبو القوية تؤذي ألياف الشعر وتجعل الشعر جافاً ومفتقداً إلى الحيوية. كما أن القشور، المفتوحة أثناء بسط الصبغة على الشعر، تتيح هروب الأصباغ عند أول مناسبة. هكذا، يخبو سريعاً اللون الذي كان في الأساس قوياً وحيوياً ولامعاً.

البرنامج المثالي

استعملي مستحضرات العناية بالشعر التي تجعل الشعر طرياً ولامعاً وتطيل أمد تألق اللون وكثافته. هناك بعض المستحضرات التي تفخر بتركيباتها المعززة بالزيوت النباتية أو الزيوت العطري المغذية والمكونات المضادة للتأكسد الواقية. هذه هي حال Garnier Fructis، مثلاً، التي ابتكرت مجموعة Color Resist المؤلفة من خمسة مستحضرات خاصة بالشعر المصبوغ للحفاظ على شعر مغذٍ وناعم ولامع ولون يبقى متألقاً بعد 45 غسلة. يعزى الفضل في ذلك إلى زيت بذور العنب الممزوج بخلاصة أكاي الأمازون. والواقع أنه مع هذا النوع من المستحضرات، لا حاجة بعد الآن إلى الاختيار بين الحماية والتغذية لأن مستحضرات العناية الخاصة بالشعر المصبوغ تنجز المهمتين معاً.

ينصح الاختصاصيون باستعمال القناع المغذي للشعر مرتين كل أسبوع، واستعمال الملطف المغذي بعد كل غسلة للشعر لتمليس القشور وتغليفها. كما ينصحون بإضافة القليل من خل التفاح إلى الماء عند شطف الشعر للمرة الأخيرة بهدف منح الشعر المزيد والمزيد من اللمعان.

جربي المستحضرات التالية:

•الشامبو Shampooing Delicate Color من لوريال L'Oréal Professionnel •

الشامبو المقوي Shampooing Fortifiant et Démêlant Instantané Color Resist من غارنييه Garnier Fructis.

•مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
مكواة التمليس
مكواة التمليس
مكواة التمليس مزوّدة بتقنية Iontec للمحافظة على صحة الشعر Braun Satin Hair Iontec ...
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد