ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...

مس فراتين - إليك ثلاث خطوات فقط كفيلة بجعل عينيك أكثر بريقاً وحيوية وبشرتك أكثر نضارة وتألقاً.

لا شك في أن اللمعان يضفي المزيد من الجمال على الماكياج ويستطيع تحويل الماكياج العادي إلى آخر رائع ولافت للنظر. فحين تبسطين المستحضر اللماع بشكل استراتيجي على وجهك وأعلى صدرك، يمكنك إبراز جمال البنية العظمية لديك. واعلمي أن إبراز القسمات بواسطة الضوء كفيل بمنح الوجه مظهراً مشدوداً على الفور. يمكنك استعمال أي نوع من البودرة أو الكريم أو السائل المخصص للمعان بهدف إبراز قسمات الوجه وتحديدها. لكن عليك الانتباه جيداً إلى الأنحاء التي تبسطين فيها مستحضر اللمعان. فعند بسط التركيبة اللماعة على المساحات التي يرتطم بها الضوء بصورة طبيعية، تعمل الجزيئات العاكسة للضوء على إضافة العمق والبعد بشكل فوري. وتذكري أننا لا نتحدث هنا عن البرق اللماع وإنما عن الجزيئات البالغة الصغر التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. لذا، استعملي أقل قدر ممكن من المستحضر اللماع لإبراز جمال قسمات وجهك وإلا ستبدين وكأنك متوجهة إلى حفل راقص.

فرك الوجنتين

أبسطي كريم الترطيب على كل وجهك لأنه يساعد على التصاق المستحضر اللماع. أبسطي من ثم حاجب الهالات، والبودرة، وظلال الوجنتين مثلما تفعلين عادة، على أن تقتصر ظلال الوجنتين على كرسيي الوجنتين فقط. اغمسي بعدها رأس فرشاة صغيرة في البودرة اللماعة ومرريها في شكل خط بمحاذاة أعلى الوجنتين. امزجي البودرة اللماعة مع بشرتك بأطراف أصابعك نحو الأعلى والخارج في اتجاه الصدغين.

رش الصدر

اغمسي فرشاة كبيرة وممتلئة في البودرة اللماعة، ثم انقري عليها برفق للتخلص من الفائض. تخيلي أنك ترسمين الشكل T على أعلى صدرك. مرري الفرشاة أولاً على عظميّ الكتفين. اغمسي الفرشاة مجدداً في البودرة اللماعة ومرريها على نحو عمودي من تجويف العنق وصولاً إلى الشق بين الثديين.

تكبير العينين

أبسطي الآيلاينر والظلال والماسكارا مثل المعتاد، ثم استعملي فرشاة صغيرة لوضع البودرة اللماعة على قوس الحاجب، انطلاقاً من تحت قوس الحاجب وصولاً إلى طرفه الخارجي. امزجي البودرة مع البشرة في حركات تصاعدية. ولإبراز جمال العينين أكثر وأكثر، اغمسي إصبعك الصغير في البودرة اللماعة ثم ضعيه على الزاوية الداخلية لكل عين، فوق مجرى الدمع وتحته.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الخدان
الخدان
لخدّيك عليك أن تختاري مستحضرات خالية من الزيوت وتستبدليها بأخرى بتركيبة هلامية أو كريمية مائلة إلى البودرة وطبعا تلك المقاومة للماء لأحمر الخدين أو المستحضر المسمر.

جربي:

Chanel Les Fleurs D'été Soleil Tan De Chanel

Guerlain Terracotta Spray SPF 10

Dior Bronze Matte Sunshine SPF 20

Givench...
6 خدع لماكياج عملي
6 خدع لماكياج عملي
1. العيون: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج، استعملي مجمل الرموش لأن الوحيد الذي يزيد من توسيع حجم العين وتألقها.

2. الأنف: ضرب الأنف بلمسات خفيفه من بودرة الخدود على الجانبين، ولتعديل مظهر الأنف الطويل، مرري الفرشاة على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. البشرة: لتغطية البثور نضع القليل من معجون الأسنان عليها طو...
 كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقر...
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة