ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح مفيدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح مفيدة

مس فراتين - - لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.

- يمكنك استعمال ظلال العينين اللماعة بمثابة مستحضر لماع على الوجنتين ومساحة العين. لكن لا تستعملي اللون الوردي قرب العينين لأن النتيجة تبدو حينها مصطنعة جداً.

- للحصول على نتيجة أقوى، امزجي المستحضر اللماع مع بضعة قطرات من ملمع الفم الشفاف قبل بسط المزيج على الوجنتين وعظميّ الحاجبين. كما أن الملمع الدبق يساعد على التصاق المستحضر اللماع بالبشرة.

- يمكنك استعمال المستحضر اللماع خلال النهار، شرط ألا تتواجدي تحت ضوء فلوري وإلا تبدو النتيجة مقرفة.

- حتى لو كنت لا تستعملين كريم مرطب عادة، أبسطيه على وجهك وجسمك للمساعدة على التصاق المستحضر اللماع.

- تذكري دوماً أن المستحضر اللماع هو بمثابة لمسة نهائية، وعليك بالتالي بسط ماكياجك العادي أولاً, أبسطي الظلال على كرسيي الوجنتين وليس على عظمي الوجنتين.

- استعملي أصابعك أو اسفنجة صغيرة أو فرشاة ناعمة لبسط خط من البودرة اللماعة على أعلى عظميّ الوجنتين، ثم امزجي البودرة مع بشرتك في حركات تصاعدية.

- استعملي فرشاة كبيرة أو أصابعك أو إسفنجة ناعمة لمزج المستحضر اللماع مع البشرة في أعلى صدرك. ابسطي المستحضر اللماع على شكل T، أي على عظميّ الكتفين ومن ثم من العنق نزولاً إلى الشق بين الثديين.

* للحصول على المزيد من التألق، ضعي القليل من المستحضر اللماع على الزاوية الداخلية لكل عين حول مجرى الدمع. لكن إحرصي على عدم الاقتراب من الأهداب. ولا تحاولي أبداً بسط المستحضر اللماع على وسط الجفن لأنه سيبدو حينها منتفخاً.

- إذا أردت الذهاب إلى حفلة، يمكنك إضافة المزيد من اللمعان إلى كل مساحة الصدر. لكن تجنبي المساحة المحيطة بطية أعلى الذراع.

جربي:

•ظلال العينين Quatuor Boutons de Chanel والماسكارا Noirs Obscurs من شانيل Chanel.

•ظلال العينين Ombre Eclat 4 Shades 441 Brun Modoré من غيرلان Guerlain.

•قلم الكحل Le Crayon Khol والآي لاينر Ink Artiliner من لانكوم Lancôme.

•البودرة Rose Liberté من لانكوم Lancôme.

•الآي لاينر Diorliner من ديور Dior. •أحمر الشفاه Sérum de Rouge وقلم تحديد الشفتين Crayon Contour Lèvres من ديور Dior.

•محضّر لأساس البشرة Acti ' mine وكريم الأساس Photo ' Perfection ومموّه العيوب Mister Bright من جيفنشي Givenchy.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
الصيف رائع بألوانه الزاهية والجميلة وكذلك أظافرك التي يجب أن تكون أنيقة نظيفة وبألوان براقة وجذابة. هذه الالوان العشرة من عشرة خبراء لطلاء الاظافر ستعيد البهجة لأظافرك.

طلاء القرمزي الحيوي من Between the Sheets من مجموعة Deborah Lippmann www.deborahlippman.com

طلاء الاخضر البترولي من Nails Inc. in Eden Grove. nailsinc...
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
 تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخد...
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة