ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > من يشكل خطرا على رشاقتك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

من يشكل خطرا على رشاقتك؟

مس فراتين - أفاد بحث بريطاني جديد بأن تمضية الوقت مع أصدقاء بدناء يزيد احتمالات إصابة المرء بالبدانة.

وأوضحت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن البشر يتأثرون بوزن الأشخاص المحيطين بهم، ما قد يتسبب بارتفاع معدلات البدانة في العقد المقبل من الزمن.

ووجد الباحثون أن الأوروبيين يحددون ما إذا كانوا من ذوي الوزن الزائد بالمقارنة مع من هم في محيطهم، وليس بناء علي مؤشر كتلة الجسم ، ما يعني أنه إذا كان أصدقاؤهم بدينين فهم يجدون البدانة أمراً طبيعياً ويصبحون أكثر وزناً.

وأشار الباحثون إلى أنهم جمعوا بيانات 27 ألف راشد أوروبي في 29 بلداً ووجدوا أن أقل من ثلث الرجال يظنون أن وزنهم زائد.

وذكر البروفيسور أندرو أوسفالد من جامعة فارفيك أن البشر يقارنون أنفسهم بمن هم في سنهم حتي وإن لم يعوا هذا الأمر ، مضيفاً إذا ارتفعت معدلات البدانة وأخذنا نشبه بعضنا البعض فسينتهي بنا الأمر بأمراض صحية خطيرة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
1. الشوربات المبرّدة تمتاز أطباق الشوربة الباردة بقدرتها على خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، جرب جزباتشو، أو شوربة الخيار بالشبت التي تحتوي على قطع كبيرة من الخضار اللذيذة والفقيرة بالسعرات الحرارية. ابتعد عن الشوربات التي تحتوي على الكريمة. 2. البطيخ من لا يحب الغوص في شريحة باردة من البطيخ! البطيخ يحتوي على الماء المنعش الذي يروي الظ...
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
لا شك في أن اشخاص عدة يعزفون المقطوعة نفسها كلما بدأوا بتطبيق حمية غذائية بهدف التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالرشاقة التي باتت جزءاً من متطلبات هذا العصر. فمنذ اليوم الاول، يتملكنا إحساس قوي بالجوع ما إن يصبح الوقت ظهراً، ثم تخور قوانا ونفقد السيطرة، فتطلق العنان لشهيتنا وننهال على المأكولات أو السكاكر والحلويات قبل أن يساورنا الشعور بالندم ونقرر...
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
تحدث المتلازمة الأيضية عندما يكون الشخص زائد الوزن أَو بدينا – بالاضافة إلى عدة عوامل خطرِ أخرى – تعمل على زيادة فرص الإصابة بمرضِ القلب ومرض السكّري.

وتشمل عوامل الخطر سمنة منطقة البطن ، زيادة نسبة الدهون الثلاثية triglycerides، ضغط الدمّ العالي، سكر الدم المرتفع و نسبة سيّئة جيدة من الكولوستيرولِ السيئِ.

هذا ويقترح المع...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد