ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كوني جريئة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوني جريئة

مس فراتين - PRADA كوني جريئة

مجموعة ربيع وصيف 2011

خطوط ملوّنة، موز وقرود... بدأت Miuccia Prada عرضها بتايورات شبيهة بملابس المساجين والأطبّاء بألوان البرتقاليّ والأخضر والأزرق. ثمّ أضافت الخطوط الأفقيّة إلى أقمشتها، خطوط ملوّنة أيضاً تبرز الموز المطبوع على الأقمشة والقرود! التنانير والفساتين ضيّقة تصل إلى تحت «الركبة»، قصّتها أحياناً بطريقة غير متساوية. الخطوط والمربّعات أتت حتّى على الأحذية بكعوبها الغريبة.

Miuccia Prada لا تخاف من مزج ما لا نمزجه عادة... فنرى الخطوط مع الأقمشة المطبوعة وقبّعات «السومبريرو» الملوّنة.

حتّى أنّ Miuccia Prada أطلّت في نهاية العرض مع أقراط على شكل موزة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
كيف تختاري فستان يناسبك؟
كيف تختاري فستان يناسبك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام...
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
هل تمنيت يوماً أن يكون لديك قائمة بما يجب أو لا يجب عليك ارتداؤه؟ ، حسناً، لقد تحققت أمنيتك على يد خبيرة الأزياء بيلي كوزييتكو والخاصة بملكات الجمال فقد دونت لك كل ما يناسب جميع الأجسام.

لأن اللحظة التي تلتقين فيها بشخص مهم هي لحظة حاسمة فمن المهم أن يكون الانطباع الأول الذي لا يمكن أن تصححيه أبداً هو فعلاً الانطباع الذي ترغبي...
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة