ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ألوان جديدة للمناسبات المميزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألوان جديدة للمناسبات المميزة

مس فراتين - إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران المؤذية.

لون أنيق Tom Ford Black Orchid Nail Color

طلاء أظافر بلون السحلبية الداكنة، مستوحى من عطر Black Orchid الذي يعكس الأناقة والترف، وهو متوافر ضمن إصدار محدود.

جرأة عصرية Lancôme Mini Vernis Divine Lasting Color & Shine in Le Gris L'Wren no.021

طلاء رمادي مصمم للمناسبات المميزة، يلائم ذوق المرأة العصرية الجريئة التي تحب التميّز بعيداً من الكلاسيكية، وهو متوافر ضمن إصدار محدود.

رومانسي شفاف Dolce & Gabbana Ethereal Collection Nail Varnish in pink no.100 طلاء أظافر مميّز بلمعانه الملفت وثباته الطويل، يغلف أظافرك بنعومة وسهولة، وتحتوي تركيبته على لآلئ تعكس الضوء وتجعل اللون نابضا بالحياة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال صيفي حار جداً
جمال صيفي حار جداً
اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي

ما هو سر الشمس والإحساس بالسعادة الذي تبعثه في النفوس؟ إنه سرّ سرمديّ. ففي كلّ مرّة تسطع أشعة الشمس من خلال الغيوم، ينتشر شعور بالسعادة لا مثيل له! ولكن لا تتركي لنور الشمس الساطع فقط وظيفة تحديد مزاجك يوميا، بل اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة التي اخترناها لك من أحدث...
جاذبية أرجوانية.
جاذبية أرجوانية.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laure...
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة