ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من كلارنس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من كلارنس

مس فراتين - مجموعة Neo Pastels للربيع

ها قد حل الربيع وجلب معه السعادة والتفاؤل، إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة، لهذا تحتفل كلارنس بمجموعة من الألوان الرقيقة الفاتحة، التي تمنحك إطلالة رومانسية تتألّق في هالة الضوء لتحيي العاطفة من جديد. هذا الربيع تتمتّع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية، فهي تفضل الظلال الشفّافة والمواد النادرة والدرجات الرائعة المستوحاة من فن رسامي اللوحات المائية. فبشرتها متألّقة ومشرقة، مرسومة بعناية، وشفتاها تبرزان بنضارة بينما تتألّق عيناها بمزيج من الألوان الحالمة.

تضمّ مجموعة Neo Pastels جيلاً جديداً من بودرة الخدود Blush Prodige بدرجات لونية رائعة، وعلبة ظلال للعينين Neo Pastels تحتوي على 6 ألوان شفّافة وبرّاقة. كذلك تضمّ المجموعة أحمر شفاه Joli Rouge بثلاثة ألوان فاكهية شهية، و Rouge Hydra Nude بأربعة ألوان حيادية مميّزة. بالإضافة إلى ماسكارا Wonder Volume باللون الأسود، والقلم المصحّح للخطوط والتجاعيد Instant Smooth-Line Correcting Concentrate. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
سيدة الأحمر
سيدة الأحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلو...
ابتعد عن الماكياج الصارخ
ابتعد عن الماكياج الصارخ
هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت ب...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
 من جيفنشي
من جيفنشي
- الوجه: Smooth Protection Bronzer in Spicy tan 004 من ديور Dior.

- العينان: الظلال Pure Colour eye shadow in Ivy envy Satin وFrench Vanilla Satin من إيستيه لودر Estée Lauder. الماسكارا Extrême Lengthening Mascara in 01 Noir من لانكوم Lancôme.

- الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 02 Impertinent Nude من جيفنشي Givenchy....
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة