ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من كلارنس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من كلارنس

مس فراتين - مجموعة Neo Pastels للربيع

ها قد حل الربيع وجلب معه السعادة والتفاؤل، إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة، لهذا تحتفل كلارنس بمجموعة من الألوان الرقيقة الفاتحة، التي تمنحك إطلالة رومانسية تتألّق في هالة الضوء لتحيي العاطفة من جديد. هذا الربيع تتمتّع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية، فهي تفضل الظلال الشفّافة والمواد النادرة والدرجات الرائعة المستوحاة من فن رسامي اللوحات المائية. فبشرتها متألّقة ومشرقة، مرسومة بعناية، وشفتاها تبرزان بنضارة بينما تتألّق عيناها بمزيج من الألوان الحالمة.

تضمّ مجموعة Neo Pastels جيلاً جديداً من بودرة الخدود Blush Prodige بدرجات لونية رائعة، وعلبة ظلال للعينين Neo Pastels تحتوي على 6 ألوان شفّافة وبرّاقة. كذلك تضمّ المجموعة أحمر شفاه Joli Rouge بثلاثة ألوان فاكهية شهية، و Rouge Hydra Nude بأربعة ألوان حيادية مميّزة. بالإضافة إلى ماسكارا Wonder Volume باللون الأسود، والقلم المصحّح للخطوط والتجاعيد Instant Smooth-Line Correcting Concentrate. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج للسهرات ولا أروع
ماكياج للسهرات ولا أروع
لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص با...
انصهار ذهبي 1
انصهار ذهبي 1
- العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON....
فاتنة
فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Li...
أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
أفضل منتجات التجميل من كريم الاساس للاظافر
الوجه : للحصول على وجه نضر وذو لمعه طبيعية، ننصحك باستعمال La Mer Treatment Powder Foundation، ويحتوي على مادة Airgel وهي مادة عديمة الوزن تستخدم في ابحاث ناسا.

للعيون: للحصول على ظلال عيون باللوان جذابة. ننصحك باستعمال Eyes by Design، الوانها طبيعية وحيوية وذات اساس قوي وثابت.

للشفاه: للحصول على ابتسامة بملي...
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة