ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أخضر حيوي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أخضر حيوي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Automatique Champs-Elysées من غيرلان Guerlain ، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء One Time Lime, Nicole O.P.I..

فستان ماركة لانفين Lanvin وحقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
تورّدي كالدمى
تورّدي كالدمى
من خلال استخدام أحمر الخدود بشكل صحيح

لبشرة صحية تنضح تورداً طبيعياً وشباباً تحسدين عليه، لا شيء يضاهي استعمالك لأحمر الخدود. إذ يمنح أحمر الخدود بشرتك الحيوية والنضارة والإشراق. ولا يقتصر دور أحمر الخدود على الخدين، بل في الإمكان استعماله على الجبين والأنف والذقن أيضاً مما يمنح بشرتك تألقا مضاعفاً، ويساعد أحمر الخدود ...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة