ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليلكي جميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليلكي جميل

مس فراتين - إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من إيستيه لودر Estée Lauder.

•لون لماع جداً مناسب للشقراوات: L'Ombre Magnétic Ultra lavande من لانكوم Lancôme.

•ألوان بودرية رائعة في علبة الظلال Neo Pastels من كلارنس Clarins. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
ملكة الأدغال
ملكة الأدغال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من...
أفضل ثلاثة كريمات أساس
أفضل ثلاثة كريمات أساس
يبدو أن العثور على كريم اساس جيد أمر شاق، خصوصا بعد أن زادت منتجات ومستحضرات التجميل التي تعد بأنها أفضل كريم أساس على الاطلاق. وبالرغم من أن استعمل كريم اساس جيد إلا أنني صدمت عندما علمت بأن صديقتي تستعمل كريم اساس يوفر الوقاية والحماية بالاضافة إلى أنه شفاف وخفيف للغاية. لهذا قررت البحث عن أفضل ثلاث كريمات اساس متوفرة في الاسواق. قد تقولين لماذ...
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
يَنصح خبراء التجميل حول العالم إستخدام الرموش المستعارة قبل وضع الماسكارا لإبراز العيون بشكل أفضل.

ولكن بعد وضعها تأتي عملية إزالتها غير المحبذة لدى المبتدئين خصوصاً بالنسبة لتلك المنفصلة. فكيف نزيلها بطريقة سهلة وسريعة دون المساس بالرموش الطبيعية؟

أولاً: عاملي الرموش المستعارة وكأنها رموشكِ الطبيعية! بمعنى آخر يجب إزالتها بهدوء ...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة