ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الألوان الرائجة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الألوان الرائجة

مس فراتين - من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bourjois.

•مجموعة الماكياج الخاصة بالعينين Soulful Eyes من شانيل Chanel.

يمكنك أيضاً استعمال الألوان الدافئة، مثل الظلال الخشبية والذهبية، علماً أن هذه الظلال ملائمة للمرأة الشقراء والسمراء على حد سواء. وهي تبرز جمال الخصل الذهبية قليلاً // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أيام بنفسجية
أيام بنفسجية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل...
آيتن عامر تعترف
آيتن عامر تعترف
أخاف من 'النيولوك'

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزع...
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى وال...
نصائح مفيدة
نصائح مفيدة
- لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد