ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتكارات راقية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ابتكارات راقية

مس فراتين - توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فقط. تستخدمين يوماً اللون البنفسجي على كل الجفن العلوي مع لمسة خضراء، فيما تركزين في اليوم التالي على اللون الأخضر على كل الجفن مع لمسة سوداء... أبسطي القليل من الأصباغ على وسط الجفن العلوي، ثم درّجي الأصباغ، وضعي لمسة خفيفة من اللون القوي في تجويف الجفن.

إذا كنت محترفة في بسط الماكياج، تعلمين حتماً أنه عليك استعمال واحد من الظلال على شكل أساس، ولون آخر للمسات النهائية. وإذا أردت إضافة لون ثالث، يمكنك بسطه على قوس الحاجب. أما اللون الرابع، وهو الأكثر دكنة، فيمكن بسطه بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر.

- عند اختيار الظلال ذات الانعكاسات المائية، مثل الألوان الفاتحة الناعمة، يمكنك بسطها بطرف الإصبع من دون ارتكاب أي خطأ. وتعتبر هذه المجموعات من الظلال مثالية للمبتدئات.

جربي

Palette Les 4 Ombres Lagons من شانيل Chanel.



- عند استعمال الظلال الترابية، مثل البرتقالي والكستنائي والأخضر الربيعي، يمكنك استعمال الظلال البرتقالية على الجفنين وبسط الكستنائي بمحاذاة الأهداب.

جربي Prisme Yeux Quatuor Candide Garden من جيفنشي Givenchy (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الرمادية الدخانية، يتم بسط اللون الوردي عادة، وهو لون نضر وناعم في الوقت نفسه، على شكل هالة فوق الجفن العلوي وتحت العين. أما الظلال الرمادية الثلاثة الأخرى فيتم تمويهها مع بعضها. من الفضي القزحي إلى الفحمي الداكن، تتناغم هذه الظلال مع العيون الفاتحة والداكنة على حد سواء.

جربي Palette Dior Cannage من ديور Dior (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الضوئية الكثيفة، التي تعتبر ثورة تكنولوجية حقيقية، يمكنك خلط هذه الظلال مع الماء لتحويلها إلى ظلال قشدية. يكفي إضافة بضعة قطرات من الماء إلى تلك الظلال للحصول على التركيبة القشدية. تكون هذه الظلال قزحية قليلاً وهي جافة، وتصبح مثل المرايا عند ترطيبها فتتحول إلى لون مضيء على الجفن العلوي.

جربي Palette Pure chromatics Pure Metal Eye No 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد