ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتكارات راقية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ابتكارات راقية

مس فراتين - توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فقط. تستخدمين يوماً اللون البنفسجي على كل الجفن العلوي مع لمسة خضراء، فيما تركزين في اليوم التالي على اللون الأخضر على كل الجفن مع لمسة سوداء... أبسطي القليل من الأصباغ على وسط الجفن العلوي، ثم درّجي الأصباغ، وضعي لمسة خفيفة من اللون القوي في تجويف الجفن.

إذا كنت محترفة في بسط الماكياج، تعلمين حتماً أنه عليك استعمال واحد من الظلال على شكل أساس، ولون آخر للمسات النهائية. وإذا أردت إضافة لون ثالث، يمكنك بسطه على قوس الحاجب. أما اللون الرابع، وهو الأكثر دكنة، فيمكن بسطه بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر.

- عند اختيار الظلال ذات الانعكاسات المائية، مثل الألوان الفاتحة الناعمة، يمكنك بسطها بطرف الإصبع من دون ارتكاب أي خطأ. وتعتبر هذه المجموعات من الظلال مثالية للمبتدئات.

جربي

Palette Les 4 Ombres Lagons من شانيل Chanel.



- عند استعمال الظلال الترابية، مثل البرتقالي والكستنائي والأخضر الربيعي، يمكنك استعمال الظلال البرتقالية على الجفنين وبسط الكستنائي بمحاذاة الأهداب.

جربي Prisme Yeux Quatuor Candide Garden من جيفنشي Givenchy (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الرمادية الدخانية، يتم بسط اللون الوردي عادة، وهو لون نضر وناعم في الوقت نفسه، على شكل هالة فوق الجفن العلوي وتحت العين. أما الظلال الرمادية الثلاثة الأخرى فيتم تمويهها مع بعضها. من الفضي القزحي إلى الفحمي الداكن، تتناغم هذه الظلال مع العيون الفاتحة والداكنة على حد سواء.

جربي Palette Dior Cannage من ديور Dior (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الضوئية الكثيفة، التي تعتبر ثورة تكنولوجية حقيقية، يمكنك خلط هذه الظلال مع الماء لتحويلها إلى ظلال قشدية. يكفي إضافة بضعة قطرات من الماء إلى تلك الظلال للحصول على التركيبة القشدية. تكون هذه الظلال قزحية قليلاً وهي جافة، وتصبح مثل المرايا عند ترطيبها فتتحول إلى لون مضيء على الجفن العلوي.

جربي Palette Pure chromatics Pure Metal Eye No 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
أوراق ذهبية
أوراق ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 54 Bambou و43 Cinnamon من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.'

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Fruity Orange 14...
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
أحمر نيو- بورجوازي
أحمر نيو- بورجوازي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Innocence و بودرة الخدود Joues Contraste no.59 in Imprevu من شانيل Chanel.

- أما الشفاه فجرى تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Coco no.25 in Vendôme من شانيل Chanel.

قميص من الحرير ماركة Celine وقبعة ماركة Etro. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة