ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتكارات راقية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ابتكارات راقية

مس فراتين - توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فقط. تستخدمين يوماً اللون البنفسجي على كل الجفن العلوي مع لمسة خضراء، فيما تركزين في اليوم التالي على اللون الأخضر على كل الجفن مع لمسة سوداء... أبسطي القليل من الأصباغ على وسط الجفن العلوي، ثم درّجي الأصباغ، وضعي لمسة خفيفة من اللون القوي في تجويف الجفن.

إذا كنت محترفة في بسط الماكياج، تعلمين حتماً أنه عليك استعمال واحد من الظلال على شكل أساس، ولون آخر للمسات النهائية. وإذا أردت إضافة لون ثالث، يمكنك بسطه على قوس الحاجب. أما اللون الرابع، وهو الأكثر دكنة، فيمكن بسطه بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر.

- عند اختيار الظلال ذات الانعكاسات المائية، مثل الألوان الفاتحة الناعمة، يمكنك بسطها بطرف الإصبع من دون ارتكاب أي خطأ. وتعتبر هذه المجموعات من الظلال مثالية للمبتدئات.

جربي

Palette Les 4 Ombres Lagons من شانيل Chanel.



- عند استعمال الظلال الترابية، مثل البرتقالي والكستنائي والأخضر الربيعي، يمكنك استعمال الظلال البرتقالية على الجفنين وبسط الكستنائي بمحاذاة الأهداب.

جربي Prisme Yeux Quatuor Candide Garden من جيفنشي Givenchy (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الرمادية الدخانية، يتم بسط اللون الوردي عادة، وهو لون نضر وناعم في الوقت نفسه، على شكل هالة فوق الجفن العلوي وتحت العين. أما الظلال الرمادية الثلاثة الأخرى فيتم تمويهها مع بعضها. من الفضي القزحي إلى الفحمي الداكن، تتناغم هذه الظلال مع العيون الفاتحة والداكنة على حد سواء.

جربي Palette Dior Cannage من ديور Dior (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الضوئية الكثيفة، التي تعتبر ثورة تكنولوجية حقيقية، يمكنك خلط هذه الظلال مع الماء لتحويلها إلى ظلال قشدية. يكفي إضافة بضعة قطرات من الماء إلى تلك الظلال للحصول على التركيبة القشدية. تكون هذه الظلال قزحية قليلاً وهي جافة، وتصبح مثل المرايا عند ترطيبها فتتحول إلى لون مضيء على الجفن العلوي.

جربي Palette Pure chromatics Pure Metal Eye No 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إيستيه لودر
إيستيه لودر
العينان: ظلال العينين Pure Chromatics eyeshadow palette in number 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

الماسكارا Diorshow blackout mascara in khôl black 099 من ديور Dior.

الوجنتان: البودرة Sheer Blush in 3-Beige Rose من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

الشفتان Hydra Lustre Lipstick in black cherry من إيستيه لودر Estée Laude...
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، فلا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها. فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية.

...
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد