ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتكارات راقية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ابتكارات راقية

مس فراتين - توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فقط. تستخدمين يوماً اللون البنفسجي على كل الجفن العلوي مع لمسة خضراء، فيما تركزين في اليوم التالي على اللون الأخضر على كل الجفن مع لمسة سوداء... أبسطي القليل من الأصباغ على وسط الجفن العلوي، ثم درّجي الأصباغ، وضعي لمسة خفيفة من اللون القوي في تجويف الجفن.

إذا كنت محترفة في بسط الماكياج، تعلمين حتماً أنه عليك استعمال واحد من الظلال على شكل أساس، ولون آخر للمسات النهائية. وإذا أردت إضافة لون ثالث، يمكنك بسطه على قوس الحاجب. أما اللون الرابع، وهو الأكثر دكنة، فيمكن بسطه بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر.

- عند اختيار الظلال ذات الانعكاسات المائية، مثل الألوان الفاتحة الناعمة، يمكنك بسطها بطرف الإصبع من دون ارتكاب أي خطأ. وتعتبر هذه المجموعات من الظلال مثالية للمبتدئات.

جربي

Palette Les 4 Ombres Lagons من شانيل Chanel.



- عند استعمال الظلال الترابية، مثل البرتقالي والكستنائي والأخضر الربيعي، يمكنك استعمال الظلال البرتقالية على الجفنين وبسط الكستنائي بمحاذاة الأهداب.

جربي Prisme Yeux Quatuor Candide Garden من جيفنشي Givenchy (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الرمادية الدخانية، يتم بسط اللون الوردي عادة، وهو لون نضر وناعم في الوقت نفسه، على شكل هالة فوق الجفن العلوي وتحت العين. أما الظلال الرمادية الثلاثة الأخرى فيتم تمويهها مع بعضها. من الفضي القزحي إلى الفحمي الداكن، تتناغم هذه الظلال مع العيون الفاتحة والداكنة على حد سواء.

جربي Palette Dior Cannage من ديور Dior (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الضوئية الكثيفة، التي تعتبر ثورة تكنولوجية حقيقية، يمكنك خلط هذه الظلال مع الماء لتحويلها إلى ظلال قشدية. يكفي إضافة بضعة قطرات من الماء إلى تلك الظلال للحصول على التركيبة القشدية. تكون هذه الظلال قزحية قليلاً وهي جافة، وتصبح مثل المرايا عند ترطيبها فتتحول إلى لون مضيء على الجفن العلوي.

جربي Palette Pure chromatics Pure Metal Eye No 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
كوني على الموضة في تلوين أظافرك
جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

تماماً مثل حقيبة اليد أو الحذاء، يجب التركيز على لون طلاء الأظافر لتكملة الطلة الجميلة والمتناسقة. جربي ألوان الربيع لأنك ستجدين حتماً ما يلائمك بينها...

ألوان البيج والوردي : من الوردي الناعم إلى البيج البني، تعتبر مجموعة الألوان ال...
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
جددي لوك العيون الدخانية الكلاسيكي. فبدلا من الكحل الأسود السميك مع الظل الأسود والرموش الكثيفة، يظهر هذا الموسم لوك جديد يتجه بشكل أكبر نحو دمج الكحل حول العين بشكل عفوي غير منسق (منتظم)، مع رموش غجرية مجعدة. وللتوصل لهذا اللوك:

استخدمي أولا ظل الجفون البنفسجي الفاتح، الذي تجدينه بدرجة 06 من بودي شوب، وضعيه...
أميرة الرمال
أميرة الرمال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من Lancôme وبودرة الخدود Pop'N'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال القلم Le Crayon Yeux 02 Brun teak من Chanel، والماسكارا Exceptionnel Smoky Brun من Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Pur 3 Pur Melon من إيف سان لوران Yves Saint ...
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
الحواجب المثالية، الشفاه الحمراء، الجلد المتوهّج، والشعر غير المرتب والمثير: عندما تجتمع كل هذه العناصرِ في فتاة واحدة، فهي تحقق نتائج رائعة يمكن ان تحول أي فتاة عادية إلى فتاة ساحرة بلمسة فرنسية كلاسيكية.

لاكمال الاطلالة، ننصحك بارتداء الجينز المناسب لشكل جسمك، جزمة عالية، أو رداء مسائيِ وحذاء ذو كعب عال. أي لمسة خفي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد