ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أقنعة الوجه النضرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أقنعة الوجه النضرة

مس فراتين - إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمالها ورونقها من تجديد، ترطيب، وتغذية. هذا القناع مميّز بصيغته الكريمية الغنية التي تغلف البشرة بنعومة وتوفر لها المتعة والراحة.

نضارة وإشراق Clarins Pure Radiant Mask

قناع مصمم للبشرة المختلطة والدهنية، يضم مستخلصات طبيعية كالطين الوردي الذي يمتص الدهون ويزيل الشوائب الجلدية، نبات الأبيلوبيون Willow Herb والزنك والفيتامين B6 لتعديل الإفرازات الدهنية وتقليص المسامات، والزيزفون لتلطيف البشرة.

ترطيب وراحة Guerlain Super Aqua-Mask Intensive Mask Optimum Hydration Revitalizer

يحتوي هذا القناع الرائع على مستخلصات مترفة لها فوائد عديدة. فهو يرطب بعمق ويريح الملامح المتعبة، يملس التجاعيد، ينعش الوجه بعد نهار من العمل المتعب، ويمكن استعماله لإحياء البشرة بعد السفر.

صقل وتنشيط Estée Lauder Resilience Lift Extreme Ultra Firming Mask

قناع مثالي لصقل البشرة وتجديد خلاياها، يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي، يشرق الملامح المتعبة، ينعش الوجه ويضيئه في شكل لافت. كذلك يساعد هذا القناع المنشط على ترطيب البشرة بعمق، ويعيد نحت ملامحها المترهلة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
8 حقائق عن الشيخوخة
8 حقائق عن الشيخوخة
1. حقيقة : تظهر أولى خطوط التجاعيد فى فصل الشتاء : يقول فيل مارشانت Phil Marchant ، المسؤول عن بحوث مختبرات " أولاى" Olay : يمكن للتغيرات المناخية أن تعجل من ظهور علامات التقدم فى السن ، وتقر الكثيرات من النساء أن بشراتهن تتقدم فى العمر فى فصل الشتاء ، وغالباً ما تظهر الخطوط الرفيعة حول العينين أولاً . فإذا كانت بشرتك تعانى من ال...
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك....
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة