ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ميوميو
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ميوميو

مس فراتين - فستان من الحرير الأصفر الفلوري مع حزام ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
كيف تختاري فستان يناسبك؟
كيف تختاري فستان يناسبك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام...
حقائب جديدة
حقائب جديدة
أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة