ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية معدنية فضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية معدنية فضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Ardent Red No.16 من جيفنشي Givenchy.

وشاح من الحرير ماركة غوتشي Gucci. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نضارة الورد
نضارة الورد
ألوان أزهار الكرز لإيقاظ وجهنا. إنها الظلال Blush Eclat Cherry Blossom من غيرلان Guerlain. ...
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة