ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك

مس فراتين - ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف من هذه التأثيرات أسبوعيا ضعي قناع على وجهك لعمل موازنة بين المناطق الجافة والدهنية.

• اغسلي وجهك يوميا بصابون مرطب أو غسول للوجه. منتج أولاي لتنظيف الوجه "Skin Adapt" يساعد على إعادة توازن البشرة مع خلاصة الخيار والذي يعمل على تنظيف البشرة عميقا بينما المجفف سيترك بشرتك مخملية وناعمة اتبعيه بالمخفف الخاص "Skin Adapt" مع خلاصة الميرامية الذي سيترك البشرة نظيفة ونقية ، رطبيها باستعمال كرات من القطن.

• هذا يستهدف المناطق الدهنية في منطقة الدهنية دون أن يترك البشرة جافة.

• قومي بتقشير البشرة لتجنب تكسرها وانسداد مساماتها باستعمال مقشر مناسب. افركي وجنتيك بلطف ثم تعمقي بالمناطق الدهنية، هذا يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء أيضا .

• اغلي ماء واسكبيه في وعاء كبير ثم أضيفي أربع ملاعق من ماء الورد ثم ضعي وجهك أمام البخار المتصعد، ضعي منشفة فوق رأسك لمدة 10 دقائق هذا يساعد على فتح المسام.

• في مثل هذه الجلسات قومي بعمل قناع مزدوج واحد مرطب للوجنتين والآخر من الطين للمناطق الدهنية اتركيه مدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء قبل أن تضعي المرطب.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للاهتمام بالعيون بعد انتهاء الحفلات
نصائح للاهتمام بالعيون بعد انتهاء الحفلات
بعد احتفالات الأعياد والسهرات والحفلات التي قضيتيها ، أعيدي الحيوية لعيونك المرهقة وتخلصي من الهالات السوداء والجفون الذابلة باتباع النصائح التالية.

1- القاعدة الأولى عندما تستيقظين صباحا وتجدين عيونك منتفخة وجفونك ذابلة هي الماء البارد، رشي الماء البارد على عيونك ويمكنك عمل كمادات من الثلج لها أيضا وستلاحظين الفارق بسرعة. إذا كان لدي...
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
إضافة إلى الفوائد العديدة التي يحويها الجزر للصحة يؤكد الخبراء أن له مفعول السحر في نضارة البشرة أيضاً ،

لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج، سواء تم تناوله أو استخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها. ويمكنك إعداد كريم الجزر بأن تقطعي الجزر إلى شرائح ثم تعصرينها ثم يصفى العصير ثم يضاف إليه العسل ويخلط الاثنان جيداً، ثم يدهن الخليط ...
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
تشكو بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب.. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى، نقدم لك بعض النصائح التي تضفي على بشرتك النضارة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد