ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك

مس فراتين - ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف من هذه التأثيرات أسبوعيا ضعي قناع على وجهك لعمل موازنة بين المناطق الجافة والدهنية.

• اغسلي وجهك يوميا بصابون مرطب أو غسول للوجه. منتج أولاي لتنظيف الوجه "Skin Adapt" يساعد على إعادة توازن البشرة مع خلاصة الخيار والذي يعمل على تنظيف البشرة عميقا بينما المجفف سيترك بشرتك مخملية وناعمة اتبعيه بالمخفف الخاص "Skin Adapt" مع خلاصة الميرامية الذي سيترك البشرة نظيفة ونقية ، رطبيها باستعمال كرات من القطن.

• هذا يستهدف المناطق الدهنية في منطقة الدهنية دون أن يترك البشرة جافة.

• قومي بتقشير البشرة لتجنب تكسرها وانسداد مساماتها باستعمال مقشر مناسب. افركي وجنتيك بلطف ثم تعمقي بالمناطق الدهنية، هذا يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء أيضا .

• اغلي ماء واسكبيه في وعاء كبير ثم أضيفي أربع ملاعق من ماء الورد ثم ضعي وجهك أمام البخار المتصعد، ضعي منشفة فوق رأسك لمدة 10 دقائق هذا يساعد على فتح المسام.

• في مثل هذه الجلسات قومي بعمل قناع مزدوج واحد مرطب للوجنتين والآخر من الطين للمناطق الدهنية اتركيه مدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء قبل أن تضعي المرطب.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف...
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
لا شيء يقف في طريق حب الشباب، فهو يصيب كل شخصِ تقريباً في وقتا ما من حياتهم. ويسبب اضرار نفسية قبل الجلدية.

ومن المهم أن نذكر أن علاج حب الشباب، يجب أن يكون داخليا وخارجيا، فحتى أقوى المنظفات والأدوية لن تنجح في التخلص من حب الشباب والبثور ما لم يصاحبها نظام غذائي، وصحي.

نصائح للشباب: لا تلمس البثور الم...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
مزيل الرائحة
مزيل الرائحة
على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد