ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية ذهبية وفضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية ذهبية وفضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss Golden Insolence 41 من إيف سان لوران YSL.

أقراط للأذنين ماركة Van Der Straeten. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
ثعلب وحشي
ثعلب وحشي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior...
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
هل تخافين استعمال الماكياج وخصوصا كريم الأساس بسبب مشاكل البشرة أو حبِّ الشباب. حسنا، لا داع للقلق لأن كريم الأساس يأتي بخصائص مختلفة تناسب طبيعة كل بشرة. المهم أن تعرفي كيف تشتري كريم الأساس الذي يكمل بشرتك ويغطي كل المشاكل ولا يزيدها.

كيف تحصلي على جلد ندي
اختاري كريم أساس ذو أساس زيتي أو مائي مصنوع من الغليسرينِ أَو sodium hyal...
الإطلالة الطبيعية للبحر
الإطلالة الطبيعية للبحر
يعتبر الماكياج الطبيعي موضة لا تنتهى خصوصا في الاجواء الصيفية الحارة وفي النزهات وعلى الشاطئ وهو ليس كما يظن البعض مجرد ماكياج باهت بل ماكياج يبرز جمال البشرة دون تلطيخها بالالوان الثقيلة، وهو مناسب لكل الوان البشرة.

الطريقة والتقنية: اختاري كريم أساس وظلال تناسب لون بشرتك للحصول على بشرة مثالية وطبيعية. تتوفر حالي...
وردي ببساطة
وردي ببساطة


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôm...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة